معاذ نبيل: أحمد داش وقف بجانبي وسعيد بردود الفعل على "مسار إجباري"

بعد غيابه عن التمثيل لمدة 6 سنوات وبعد 10 سنوات من مشاركته في فيلم "لا مؤخذة" مع الفنان أحمد داش، يعود الفنان معاذ نبيل للتمثيل مرة أخرى بالمشاركة في مسلسل "مسار إجباري" بجانب الفنان أحمد داش، ويجسد معاذ نبيل شخصية "زيكا" صديق "حسين" وهي الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد داش.

تفاصيل شخصية "زيكا" في مسلسل "مسار إجباري"

"إعلام دوت كوم" حاور الفنان معاذ نبيل، لمعرفة تفاصيل مشاركته في مسلسل "مسار إجباري"، وكواليس ترشيحه لتقديم شخصية "زيكا"، وسبب ابتعاده عن التمثيل، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

-اتبعت إرشادات وتوجيهات المخرجة نادين خان في تقديم شخصية "زيكا"، ولم يكن أمرا صعبا بالنسبة لي لأن "زيكا" شاب من منطقة شعبية وأنا أيضا تربيت في منطقة شعبية ورأيت هذه النماذج بكثرة.

-سعيد جدا بردود الفعل على العمل وبخروج الشخصية بشكل جيد، كما أنني سعيد بالبطولة الشبابية للمسلسل وتلاشي فكرة الخوف من الأبطال الشباب.

-أصيبت ببعض الخدوش في مشهد المشاجرة مع أحمد داش، والمشهد ظهر بشكل حيقيقي لأن الضرب كان حقيقا على الرغم من وجود مدرب الحركات القتالية لكن اتفقنا أنا وداش على تجسيد المشهد بشكل حقيقي حتى يخرج للمشاهد دون مبالغة.

سبب ابتعاد معاذ نبيل عن التمثيل

-توقفت عن التمثيل في الثانوية العامة وبدأت ملامحي تتغير بعدها، وكنت يتم استدعائي في أدوار لعمر أصغر مني، فيتفاجأ صناع العمل بأنني تقدمت في العمر، ولم أتوقع عودتي للتمثيل بشكلي الحالي كشاب.

-حضرت ورشة تمثيل قبل عامين وشعرت بعدها أنني أحب هذا المجال وأنتمي له، وأعطتني دافعا للعودة مرة أخرى للتمثيل واستعدت الشغف وحاولت السعي وبدأت التواصل مع أشخاص للعودة للتمثل.

كواليس مشاركة معاذ نبيل في "مسار إجباري"

-في العام الماضي شبهني بعض الناس بـ لاعب الأهلي حسين الشحات وتصدر الأمر مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من أنني لم أشارك في أي عمل فني وبدأ الناس يتسألون عن سبب غيابي.

-بعد انتشار الصورة بشكل كبير تواصل معي الفنان أحمد داش بعدها وجلسنا سويا وفي هذا العام رشحني للمشاركة في "مسار إجباري" وقمت بعمل "أوديشن" والمخرجة نادين خان رأت إنني مناسب لتقديم الشخصية.

-أحمد داش وقف بجانبي كثيرا أثناء التصوير ومن أسباب خروج شخصية "زيكا" بشكل جيد هو الدعم الذي تلقيته منه ومن فريق العمل.


-أحمد داش وعصام عمر موهوبان جدا، ويقدمان المشاهد باحترافية عالية، وكنت قلقا في البداية من التعامل مع عصام عمر لكنه شخص ودود جدا.


معاذ نبيل: أتمنى العمل مرة أخرى مع المخرج عمرو سلامة

-لم تتاح لي فرصة للعمل مع المخرج عمرو سلامة بعد فيلم "لا مؤاخذة" وأتمنى التواصل معه ونعمل سويا معه مرة أخرى، ويهمني معرفة رأيه بشخصيتي في المسلسل.


نرشح لك: الأسباب مختلفة و"التريند" واحد.. مشاهير الأسبوع الأول من رمضان