إياد نصار يكشف دوافع شخصيته في "صلة رحم"

تحدث الفنان إياد نصار، عن دوافع شخصية "حسام" التي يُقدمها في مسلسل "صلة رحم" والذي يُذاع حاليًا خلال السباق الرمضاني.

قال "نصار" خلال لقائه مع قناة "mbc" إن الرجل يظهر في الدراما غير مهتم بالعائلة والأبناء، ويكون دائمًا تاركًا لأسرته أو متزوجًا من امرأة أخرى على الرغم من أن تكوين الأسرة بالنسبة للرجل هو قرار في غاية الأهمية.

نرشح لك: نجوى فؤاد تتحدث عن فترة مرضها

تابع أن شخصية "حسام" مهمومة بفكرة تكوين أسرة وإنجاب أطفال من المرأة التي يُحبها مهما استحالت الظروف، لهذا يُقرر تأجير رحم ببويضات مجمدة من زوجته بتخصيب منه، لأنه يحبها ولا يُريد الإنجاب من امرأة غيرها.

أضاف أن صُناع العمل بحثوا وتناقشوا طويلًا حول مهنة "حسام"، لأنه رجل تعرض لمأساة قبل زواجه الثاني فقد فيها ابنه، ومن ثم فقد طفله بعد حادث زوجته، فكانوا يبحثون عن مهنة تستطيع التعامل مع كل هذا الكم من الوجع، حتى استقروا على طبيب التخدير لأنه الشخص الوحيد القادر على تخيل الوجع.

أكمل أنه كان لـ"حسام" مبادئه الخاصة لكن بعد اصطدامه بالواقع فقد هذه المبادئ، موضحًا: "مش كل الناس عندها القدرة على التمسك بمبادئها، عند أول محك حقيقي بتسقط المبادئ".

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عُبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنة، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.