تفاصيل حريق "استديو الأهرام".. موقع تصوير مسلسل "المعلم" لـ مصطفى شعبان

اندلع حريق ضخم في استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية بالجيزة، وذلك في وقت مبكر من صباح السبت، والتهم الحريق موقع تصوير مسلسل "المعلم" بالكامل، وامتد لعمارات مجاورة.

بدأ الحريق حوالي الساعة واحدة ونصف بعد منتصف الليل واستمر لمدة تصل الى خمس ساعات، ونشأ الحريق داخل الاستوديو ودمر العديد من أماكن التصوير، وكان أبرزهم موقع تصوير مسلسل "المعلم" لـ مصطفى شعبان، والذي كان تم الانتهاء من تصوير إحدى حلقاته قبل الحريق بمدة تصل إلى 15 دقيقة".

اشتعلت النار في الاستوديو بالكامل ووصلت حالة بعض الأماكن بعد الحريق إلى الرماد، وتسبب الخشب والأقمشة والأشجار في الاستوديو إلى ازدياد اشتعال النيران، ووصل الحريق إلى ما يقارب 5 عمارات مجاورة له، وتم إخلاء ما يقارب 10 عمارات من السكان، لحين السيطرة على الحريق، وتقع تلك العمارات على شارع خاتم المرسلين الرئيسي.

جرى قطع الكهرباء والغاز عن المنطقة بالكامل بسبب وجود انفجارات في الحريق، وحتى الآن عدد الإصابات غير معلوم. كما تم الاستعانة بما يقارب من 30 سيارة إسعاف لإطفاء الحريق، وإغلاق شارع خاتم المرسلين باتجاه ترسا بواسطة الشرطة للحد من الزحام أمام الحريق.

ولا زال حتى الآن سبب الحريق غير معلوم، لكن أحد شهود العيان أخبرنا أنه يرجع لماس كهربائي. ونقلا عن الريجيسير إبراهيم عمران فإن تصوير المسلسل لم ينتهِ بعد، وأن الحريق بدأ بعد 15 دقيقة فقط من انتهاء يوم التصوير، وكان الفنانين قد غادروا الموقع.

مواعيد عرض مسلسل "المعلم"

أعلنت قناة الحياة عن مواعيد عرض مسلسل "المعلم"، للفنان مصطفى شعبان، خلال شهر رمضان 2024.

يعرض المسلسل في تمام الساعة 9:45 مساء، والإعادة 1:30 صباحا و6:45 صباحا و10:30 صباحا و4:30 مساء.

قصة مسلسل "المعلم"

يجسد مصطفى شعبان شخصية معلم في "سوق السمك" ويظهر خلال البرومو وهي يبيع الأسماك ويردد شعارات البائعين، ويدخل في عدة صراعات.

مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

نرشح لك: حريق هائل في ستديو تصوير "المعلم"