ظهور محدود وتأثير واسع.. تعرف على مريم الجندي في "صلة رحم"

لفتت الفنانة مريم الجندي، الانتباه خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها في مسلسل "صلة رحم". بشخصية "إيمان" التي كان يرغب حسام في استئجار رحمها ضمن أحداث العمل.

ظهرت مريم في مشهدين فقط خلال الأحداث، لكنها حظيت بإشادات من الجمهور. تواصل إعلام دوت كوم معها لمعرفة تفاصيل ومعلومات أكثر عنها وعن مشاركتها في مسلسل "صلة رحم"، وفيما يلي أبرز التصريحات:

1- تخرجت في كلية تجارة إنجليزي، لكنني كنت أعمل في المسرح منذ طفولتي، وكنت أعزف موسيقى أيضا، فكان اهتمامي كبيرا بالمجال الفني.


2- خلال المرحلة الجامعية انضممت إلى مسرح الجامعة، وكنت أحصل على المراكز الأولى في الأعمال التي أشارك بها ضمن مسرح الجامعة.

3- شاركت في تأسيس مؤسسة فنية بمحافظتي كفر الشيخ، لكون الاهتمام بذلك المجال في المحافظة ليس ثريا كما في القاهرة، وكنا نقدم من خلالها عروض مسرحية وموسيقية.

4- انتقلت بعد زواجي من المخرج علي العشري -والذي يساندني كثيرا- للقاهرة، وبعدها ذهبت إلى مسرح الشباب وعملت مرة أخرى في العروض المسرحية، وقدمت مجموعة من الأفلام القصيرة حتى ظهرت العام الماضي في مشهد بمسلسل "الصفارة".


5- من خلال شركة "سكوب" تم ترشيحي لمسلسل "الصفارة"، وكذلك لمسلسل "صلة رحم"، وقدمت تجارب أداء على دوري بالعمل، فنال إعجاب المخرج وبعدها صورت مشاهدي، والتي استمرت ليومين


6- مشهدي المؤثر في المسلسل كان الأسهل بالنسبة ليّ لأن نص الكلام كان معبرا عن الحالة ودافعا لخروج المشاعر تلقائيا، المشهد الأول ليّ كان الأصعب لأنني كنت أرغب في إظهار معاناة الشخصية دون استجداء مشاعر الناس.


7- قدمت تجارب الأداء بالحجاب، لأنني شعرت أن الشخصية متدينة من سؤالها حول فكرة الحلال والحرام لتأجير الأرحام، فقررت أن تظهر الشخصية بالحجاب خاصة أنها موظفة في إحدى المصانع ولديها طفل.


8- أشعر بالمفاجأة من ردود الأفعال على دوري، ولم أكن أتوقع الأمر، خاصة أن المسلسل مليء "بوحوش التمثيل"، وعندما شاهدت أول حلقتين خشيت من ظهوري. عند تصويري لمشاهدي أشاد بي المخرج تامر نادي لكنني لم أتوقع وصولي للجمهور بتلك السرعة.


9- أسماء أبو اليزيد أرسلت ليّ بعد عرض دوري في العمل لتشيد بيّ رغم عدم وجود مشاهد تجمعنا خلال العمل، وشعرت بسعادة كبيرة. كذلك الكاتب محمد هشام عبية أشاد بأدائي مما جعلني أشعر بسعادة بالغة.


نرشح لك: مواجهة صادمة في الحلقة السادسة من "نعمة الأفوكاتو"