مواجهة صادمة في الحلقة السادسة من "نعمة الأفوكاتو"

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" كشف جميع الأسرار ومواجهة نعمة وصلاح والتي انتهت نهاية صادمة.

بدأت الحلقة بإيجاد نعمة التي تجسد شخصيتها مي عمر الأموال المسروقة في منزلها، لتبدأ بالشك في زوجها صلاح الذي يجسد شخصيته أحمد زاهر، ثم يخبرها صديقها الذي يجسد شخصيته أحمد ماجد، أن زوجته التي تجسد شخصيتها ولاء الشريف، أخبرت صلاح بحقيقة الأموال، وأنها ملك نعمة وليست أموال قضيته.

ثم يقوم المحامي خالد الأشقر بإخبار صلاح بالحقيقة وأنه بالفعل كسب 14 مليون جنيه من قضيته الحقيقية، ويعود صلاح لنعمة ويخبرها أنه سيرجع لها أموالها ويستمر في الكذب عليها بشأن الأموال المسروقة ولكنها تعرف أن صديقه من فعلها.

كما تكتشف نعمة خيانة صلاح لها مع سارة التي تجسد شخصيتها أروى جودة، وتذهب لتجدهما قد تزوجا وتدور بين الثلاثة مواجهة قوية وصادمة، حيث يرفض صلاح تطليق سارة والعودة مع نعمة، مما يدفع نعمة لكشف تاريخ سارة حيث كان والدها قواد وهي ووالدتها لهما عدة قضايا دعارة.

ثم تبدأ مواجهة بين نعمة وصلاح الذي يخبرها أنه أصبح رجلا غنيا ومن حقه أن يتزوج أكثر من مرة وأن سارة زوجته مثل نعمة، ويصفعها فترد له الصفعة، ثم تغضب سارة من إهانة نعمة لها فتضربها بشيء حاد على رأسها وتسقط نعمة فاقد الوعي، وتنتهي الحلقة وصلاح يردد أن نعمة ماتت.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

نرشح لك: سرقة منزل حمدي في الحلقة السادسة من مسلسل "أشغال شقة"