أكرم حسني ضيف شرف الحلقة 7 من "أشغال شقة"

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "أشغال شقة" ظهور الفنان أكرم حسني كضيف شرف.

بدأت الحلقة بذهاب ياسمين التي تجسد شخصيتها أسماء جلال وزوجها حمدي الذي يجسد شخصيته هشام ماجد، إلى مكتب تخديم، لاختيار مربية أطفال جديدة.


ووقع اختيارهما على تيتة صفية التي تجسد شخصيتها أنعام سالوسة، وهي تعاني من ضعف السمع، مما يجعل أمامهما صعوبة في التواصل معها.

ويتسبب ضعف سمع تيتة صفية في إيقاع حمدي بمشكلة كبيرة، حيث تقوم بطبخ كبد قتيل كان قد اصطحبه حمدي إلى المنزل لتحليله لحل قضية قتل يعمل عليها، ويتناول حمدي وزوجته وعربي ومديره في العمل وزوجته من كبد القتيل حتى يكتشفون الحقيقة، ويغضب دكتور عصام، رئيس حمدي في العمل الذي يجسد شخصيته محمد عبد العظيم بشدة.


كما يحاول حمدي وياسمين بيع شقتهما لشراء شقة جديدة بعيدة عن والدته ومساحتها أوسع، ولكنه يكتشف أن عقد الشقة ما زال باسم والدته التي تجسد شخصيتها شيرين، ولم تغيره باسمه كما كان يعتقد.


عن مسلسل "أشغال شقة"

يتكون مسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، ومن بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهما البطولة الفنانة سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد فرج.

يشار إلى أن هشام ماجد، كان قد شارك مؤخرا في مسلسل "اللعبة" الجزء الرابع"، وهو عمل من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد سعد والي، فيما شاركه دور البطولة كل من شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، محمد عمرو الليثي.

نرشح لك: الحلقة 6.. حنة تعترف لـ نصار بقتل زوج والدتها في "العتاولة"

فيما شاركت أسماء جلال، خلال عام 2023، في مسلسل " الهرشة السابعة"، وهو بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، محمد محمود، عايدة رياض، أحمد كمال، حنان سليمان، عماد رشاد،محمد كيلاني، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.