الحلقة 6.. حنة تعترف لـ نصار بقتل زوج والدتها في "العتاولة"

في الحلقة السادسة من "العتاولة"، تخبر حنة (زينة)، نصار (أحمد السقا) بتفاصيل ما حدث ليلة سرقة منزل عيسى الوزان (باسم سمرة)، ومحاولتها قتل زوج أمها.

يقنع نصار، حنة بأن تذهب للشرطة وتقدم بلاغ اختفاء عن زوج أمها، حتى لا تثير الشكوك حولها. ويطلب نصار منها الزواج.

تحاول مديحة (نهى عابدين) مساعدة خضر (طارق لطفي) في معرفة سر حنة ونصار وما يخفيه عنه من سرقة منزل عيسى الوزان، فتذهب مديحة إلى حنة في مكان عملها وتخبرها بأنها بحاجة إلى شيف في منزلها أسبوعيا لتقترب منها، وتوافق حنة على العمل لديها.

تذهب دينا (هدى المفتي) برفقة والدها إلى عيسى الوزان، لتطلب منه العمل لديه في فندقه، ويوافق على تعيينها. ويطلب فارس (أحمد ميدان) من نصار أن يعود لوالدته عيشة (مي كساب).

تعاتب عيشة، نصار على طلاقهما، وتسأله عن علاقته بامرأة جديدة، ويخبرها نصار بأن الأفضل لهما كان الطلاق.

تكشف الأحداث عن أن سترة (فريدة سيف النصر)، تخبئ سبائك ذهب في مقبرة زوجها بعيدا عن أولادها. ويذهب عيسى الوزان إلى سترة لتساعده في الحصول على ما سرقه نصار منه، مقابل مليون جنيه.

يطلب السبتي (أحمد كشك) من عيسى الوزان، العمل معه في الفندق، ولكنه يرفض. وتطلب سترة من السبتي الزواج من عيشة لغرض ما.

يذهب خضر ليفتش منزل عمه خميس (صلاح عبد الله)، ظنا من أن نصار يُخفي المسروقات لديه. وتنصح سترة ابنها خضر بالقرب من عيسى الوزان للحصول على الأموال لأن شقيقه نصار لن يفعل معه ذلك.

موعد عرض العتاولة

أعلنت قناة "mbc مصر" موعد عرض مسلسل "العتاولة"، بطولة الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي، خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل "العتاولة" يعرض في تمام الساعة السابعة مساء.

قصة مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين أحمد السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة فستكون حبيبته.

مسلسل “العتاولة” مكون من 30 حلقة وهو من بطولة طارق لطفي، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، وصلاح عبدالله، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

كانت شركة "cedarsart" قد طرحت الأغنية الدعائية لمسلسل "العتاولة"، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، غناء الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وزينة ومي كساب وباسم سمرة، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

أغنية "العتاولة" من كلمات وألحان إسلام شندي، وتوزيع أحمد توينز، وميكس وماستر أسامة طارق.

نرشح لك: حسن الصباح يأمر بقتل الخليفة العباسي في الحلقة 5 من مسلسل الحشاسين