فشل أولى محاولات إياد نصار لتأجير الرحم في الحلقة الخامسة من "صلة رحم"

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "صلة رحم" العديد من الأحداث المختلفة والتي كان من أبرزها حديث بين جيهان التي تقوم بدورها ريام كفارنة، ودكتور حسام الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار والذي انتهى باعتراف الثناني باستمرار حبهما.

طلب حسام من جيهان أن يستأجر رحمها مؤكدًا لها على أنه ما زال يحبها وهو الأمر الذي ترفضه وتطلب منه الزواج ولكنه يرفض متحججًا بأنه لا يريد أن يقتل زوجته ليلى التي تقوم بدورها يسرا اللوزي مرتين.

نرشح لك:الحلقة الرابعة من "بابا جه".. جودي تُصدم بوجود هشام في منزل زياد

 يصل حسام لامرأة يستأجر منها الرحم وبعد الاتفاق وبدء إجراءات التحاليل يكتشف أنها لديها ورم على الرحم ولا تستطيع الحمل.

يصل فرج الذي يقوم بدوره محمد السويسي إلى زوجته حنان التي تقوم بدورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، ويطلب منها أن يعود لها ولكنه يتفاجىء بأنها استطاعت أن تكسب قضية الخُلع واستطاعت أن تتخلص منه بالإضافة إلى تخلصها من جنينها مما يجعله يتوعدها بالقتل.


تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" على مدار 15 حلقة حول حسام طبيب التخدير وما يحدث له في حياته أثناء محاولته لتحقيق هدفه، والقرارت التي يتخذها وما الذي تقوده إليه.

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عُبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنة، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.