الحلقة الرابعة من "بابا جه".. جودي تُصدم بوجود هشام في منزل زياد

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "بابا جه"، محاولة هشام (أكرم حسني) حث عمر الطالب الذي استدعاه ليكون ولي أمره للذهاب للشرطة والكشف عن عمله كـ"هاكرز"، بعد تهديده في مكالمة.

يذهب بعدها هشام لمنزل عمر ويحصل على هاتف والده عبد الجواد، ويقرر التواصل معه وإخباره أن أولاده يمرون بمرحلة ضياع ويجب أن يعود ليلحق أبنائه.

نرشح لك: عودة حسن الصباح لـ أصفهان.. في الحلقة الرابعة من "الحشاشين"

يرفض هشام الاستمرار في مشروع "بابا جه" مع ياسر (محمد أوتاكا)، لكن ياسر يهدده بولاء (نسرين أمين) عندما تعلم بأمر تعرض السيارة لحادث، فيختلق هشام موضوعا بأن ياسر يتاجر في المخدرات بالعربية، وسيعمل هو عليها.

يستقبل هشام مهمة أخرى في "بابا جه"، ويذهب إلى أسرة جديدة ويفاجئ بأنها مكونة من 6 أفراد، وتبدأ معاناته مع الاهتمام بالأطفال.

يستمر توتر العلاقة بين هشام وابنته جودي (لافينيا نادر). ويستمر هشام في الذهاب لرعاية زياد (سليم مصطفى). ويحاول زياد استفزاز جودي وإخبارها أن والدها لديهم في منزله، ويصوره بالكاميرا لتُصدم جودي.

مواعيد عرض مسلسل "بابا جه"

أعلنت قناة dmc عن مواعيد عرض مسلسل "بابا جه" من بطولة الفنان أكرم حسني، خلال شهر رمضان 2024.

جاءت مواعيد عرض "بابا جه" على قناة "dmc" في تمام الساعة 7:45 مساء، على أن تكون الإعادة 8:15 صباحا، و1:45 مساء.

يعرض المسلسل على شاشة "dmc دراما"، في تمام الساعة 12:30 صباحا، على أن يعاد 5 صباحا، و4:30 مساء.

فكرة مسلسل "بابا جه" مأخوذة من كتاب كوري dad for rent وتدور أحداثه في 15 حلقة.

عن مسلسل "بابا جه"

المسلسل بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا زهران ، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر.

كان النجم أكرم حسني، طرح أغنية "بابا جه" على صفحاته الرسمية ومنصات الموسيقى المختلفة، وهي الأغنية الترويجية وتتر المقدمة لمسلسله الجديد "بابا جه" الذي يعرض في رمضان على قنوات dmc ومنصتي Watch It وشاهد.

أغنية بابا جه من غناء أكرم حسني مع أحمد وحيد (كينج) ولافينيا نادر ومن كلمات أكرم حسني ولحن كريم عاشور، توزيع أحمد وحيد (كينج) هندسة صوت: م. امير محروس ومن إنتاج شركة Ideology.