مفاجأة في الحلقة الخامسة من "العتاولة"

في الحلقة الخامسة من "العتاولة"، يضع عيسى الوزان (باسم سمرة) نصار (أحمد السقا) في اختبار، إذ اتفق مع أحد الأشخاص على سرقة إحدى الخزائن الإنجليزية، لكن نصار يتذكر قول "الوزان" بشأن أنه الوحيد الذي يستطيع فعل لذلك، فيتوقف عن سرقة الخزينة لأنه يستدرك ما فعله الوزان من اختبار.

يخرج نصار ويخبر شقيقه خضر (طارق لطفي) بما حدث، وبعدها يذهب خضر للوزان والذي يهدده بقتل شقيقه نصار في حال عدم عودة المسروقات إليه، دون أن يكشف عنها، ليخبره خضر أنه في حال سرقة شقيقه للوزان وإخفاء أمر تلك المسروقات عنه ستكون خيانة وعلى أساسها سيقتل شقيقه نصار بنفسه، لا يصدقه الوزان ويخبره بأنه كاذب وأن شقيقه نصار دخل السجن مدة 5 سنوات حتى لا يدخله معه السجن.

نرشح لك: ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل "عتبات البهجة"

يظل خضر في حيرة خاصة بعدما أخبره الوزان أنه وجد سائقه الخاص مقتولا في "الفيلا"، إذ أنه وشقيقه لا يقتلان، ويشك في حنة (زينة)، وفي نفس الوقت تتملكه الحيرة بسبب السر الذي يخفيه نصار.

تحث حنة، نصار على التخلي عن مهنة السرقة وأن يصبح مثل عمه خميس (صلاح عبد الله)، لكنه لا يقتنع بحديثها.

يخرج سبتي (أحمد كشك) من السجن، ليهدد سترة (فريدة سيف النصر) بسبب سجنه عدة سنوات بسببها، ويطالبها بتعويض مادي وتراضيه.

يحاول خضر تشكيك خصر في حنة، ويحاول معرفة السر الذي يخفيه عيسى الوزان ونصار فيسأل مساعد الوزان، بينما يستقصي نصار عن حنة لمعرفة تفاصيل أكثر عما تخفيه عنها.

يشكو عاطف (مصطفى أبو سريع) من شادية (مريم الجندي) لوالدتها سترة بسبب ابتعادها عنه منذ زواجهما.

تدخل عائشة (مي كساب) شقة نصار، لتضع له حجابا حتى يحبها، وتذهب في اتجاه الدولاب الذي يحتفظ فيه بقطعة الآثار، ولا تُظهر الأحداث ماذا فعلت هناك.

تنتهي الحلقة بمفاجأة، إذ يكون سائق عيسى الوزان لا زال على قيد الحياة، ويحتفظ به "الوزان: في فيلته لكنه لا زال فاقدا للوعي.

موعد عرض العتاولة

أعلنت قناة "mbc مصر" موعد عرض مسلسل "العتاولة"، بطولة الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي، خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل "العتاولة" يعرض في تمام الساعة السابعة مساء.

قصة مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين أحمد السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة فستكون حبيبته.

مسلسل “العتاولة” مكون من 30 حلقة وهو من بطولة طارق لطفي، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، وصلاح عبدالله، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

كانت شركة "cedarsart" قد طرحت الأغنية الدعائية لمسلسل "العتاولة"، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، غناء الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وزينة ومي كساب وباسم سمرة، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

أغنية "العتاولة" من كلمات وألحان إسلام شندي، وتوزيع أحمد توينز، وميكس وماستر أسامة طارق.