ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل "عتبات البهجة"

تبدأ الأحداث بتلقي بهجت (يحيى الفخراني) إنذار من الضرائب وسداد مديونية نصف مليون جنيه، ويقرر بهجت مواجهة عبد البديع (هشام إسماعيل).

تعرض لولا (سما أحمد) الراقصة على تيتا (عنبة) العمل معها. يذهب بهجت لعبد البديع ويتهمه بالنصب والسرقة، يحاول عبد البديع تهدئة بهجت دون جدوى.

تحاول نعناعة (جومانا مراد) استعطاف بهجت وتطلب منه دفع نصف مديونية الكفالة لحنفي ويرفض بشدة، ويطلب منها إنهاء شراكتهم.


يخبر تيتا أصدقائه بعملة مع لولا الراقصة ويشعرون بتخليه عنهم، يحاول أسامة (أحمد أبو رية) صديق عمر (خالد شباط) إقناعة بالعمل مع فريد (حازم إيهاب) واستغلال قدراته العقلية.

تخبر نعناعة فلة (هنادي مهنا) بقلقها من فض الشراكة مع بهجت وتؤكد لها خسارتها، تقنعها فلة باستمرار الشراكة بينهما والاستفادة من علاقات بهجت، تتفاجئ فلة و عناعة من زيارة حنفي (محسن منصور) لهما.


يجلس بهجت مع لبنى (صفاء الطوخي) وهم يستمعون لغنوة لـ أم كلثوم ويشتكي لها من مشكلة الضرائب وتطمئنه وتطلب منه ترك هذه الأمور للمحامي والاستماع لأم كلثوم وتفصح له عن حبها له ويؤكد لها أن فرق العمر الكبير بينهما هو سبب عدم ارتباطهما.

تلوم منال (وفاء صادق) زوجها عبد البديع على تصرفه مع بهجت، يذهب بهجت برفقة عرفان (صلاح عبد الله) لسوق الجمعة للتأكد من سرقة التاجر، يواجهه عرفان التاجر باستغلاله. يصل لجميلة (بسنت أبو باشا) على هاتفها رسالة مفزعة.