أحمد الكأس يبكي خلال حديثه عن أصعب الابتلاءات

روى الكابتن أحمد الكأس نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أصعب ألم عاشه في حياته، حيث فقد والدته وغيابه عن جنازتها بسبب تواجده مع منتخب مصر، ثم فقدانه بعدها شقيقته وشقيقه في 48 ساعة، الأمر الذي لم يتحمله وتعرض لهزة نفسية كبيرة.

غلبت الكابتن أحمد الكأس دموعه، أثناء حواره مع برنامج "كلم ربنا.. مع أحمد الخطيب" على "الراديو 9090"، وذلك أثناء حديثه عن وفاة شقيقته بعد وفاة والدته، ثم وفاة شقيقه في اليوم التالي والذي أصيب بفقدان البصر بسبب مرض السكر مباشرة، قائلا: "وفاة شقيقتي الكبري قسم ظهري لأنها كانت بمثابة أمي". مشيرا إلى أن الفاجعة الأكبر وفاة شقيقه بعدها بيوم واحد مما كان له عظيم الأثر في نفسه.

نرشح لك: ميدو: كل المذيعات اللي بيطلعوا بينصحوا الستات مطلقات!

أكد "الكأس" أن هذه المصائب التي جاءت متتابعة كانت اختبار وابتلاء من المولى عز وجل له، وكان يتعامل مع كل هذه المواقف بثبات وصبر ولخص الأمر كله في عبارة (الحمد لله).

أضاف: "أنا بكلم ربنا طول الوقت وعلاقتي به لا تنقطع وهو معايا في كل لحظة وعمري ما فقدت التواصل معاه .. ربنا كل حاجة في حياتي وأى حد في الدنيا لازم يقول يارب. في الفرح بتقول يارب تمم بخير . وفي الشدة بتقول يارب هون علينا . قد تكون فيه غفلة شوية لكن لازم نعرف إن كل شئ بإيد ربنا".


انطلق الموسم الخامس من برنامج "كلم ربنا.. مع أحمد الخطيب" مع أول أيام شهر رمضان المبارك 2024.

يستضيف الكاتب الصحفى أحمد الخطيب رئيس قطاع الثقافة والتراث بالشركة المتحدة، في برنامجه الإذاعي السنوي نخبة مميزة من نجوم المجتمع المصري "إعلاميين وكتاب وسياسيين ومسؤولين وفنانين وقساوسة ودُعاة ونجوم المجتمع".

يُذاع برنامج "كلم ربنا .. مع أحمد الخطيب" على الراديو 9090، في الساعة الخامسة والنصف قبل الإفطار طوال أيام شهر رمضان المبارك.