في الحلقة الثانية من "مسار إجباري".. محمود البزاوي يتورط في قضية قتل

عُرضت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل "مسار إجباري" بطولة عصام عمر وأحمد داش، وشهدت العديد من الأحداث أهمها حادثة قتل "عمر البرنس" الذي يقوم به الفنان محمود البزاوي.


انتهت الحلقة الأولى باعتراف "البرنس" أن "علي" و"حسين" شقيقان أثناء حجزه في المستشفى بسبب وعكة صحية تعرض لها، وأخبرهما بأنه يجب ألا تعرف والدة كلًا منهما الحقيقة، وبدأت الحلقة الثانية بمحاولة الشقيقين كتمان سر زواج والدهما، وقاما بتنسيق ذلك فيما بينهما.


نرشح لك: القبض على يحيى الفخراني في الحلقة الثانية من "عتبات البهجة"

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن "إحسان" التي تجسدها الفنانة صابرين، وتقوم بدور والدة عصام عمر، التقت بـ "نعناعة" التي تقوم بدورها الفنانة بسمة، وتجسد شخصية والدة أحمد داش، وذلك خلال تواجدهما في المستشفى لزيارة زوجهما "عمر البرنس"، وأصبحتا صديقين.

أظهرت الأحداث أنه يوجد بعض الأِشخاص يقومون بمراقبة "البرنس" وأولاده، بقيادة الفنان رشدي الشامي الذي يُجسد شخصية محامي كبير، ونكتشف فيما بعد أن "البرنس" يعمل في مصلحة الطب الشرعي، وتورط تزوير أدلة خاصة بقضية مقتل فتاة تُدعى "حبيبة" لإثبات التهمة على شخص برئ، وذلك بسبب تراكم الديون عليه.


وخلال الأحداث، التقت "نعناعة" بـ "إحسان" في غرفة "عمر البرنس"، مما اضطره للاعتراف لهما بحقيقة زواجه منهما سويًا، فغضبتا منه وطلبتا الطلاق وخرجتا من غرفته، ليستغل هو الفرصة ويروي لأبنائه سر تورطه في تزوير الأوراق وأنه نادم على فعلته هذه ولكنه سيذهب للنيابة بعد خروجه من المستشفى وسيُقدم الأدلة التي يمتلكها لتبرئة المتهم.

وانتهت الحلقة بمقتل "البرنس" أثناء تواجده في غرفته بالمستشفى، وذلك بعد رفضه لإخبار أحد الأفراد المتورطين معه بمكان الأدلة التي ستُثبت إدانتهم في مقتل "حبيبة"


مسلسل "مسار إجباري" بطولة عصام عمر وأحمد داش وصابرين وبسمة ورشدي الشامي وياسمينا العبد، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، ومن إخراج نادين خان.