القبض على يحيى الفخراني في الحلقة الثانية من "عتبات البهجة"

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "عتبات البهجة" للفنان يحيى الفخراني، عدة أحداث أبرزها القبض عليه.

حيث تبدأ الأحداث بالقبض على بهجت الذي يجسد شخصيته الفنان يحيى الفخراني ونعناعة التي تجسد شخصيتها الفنانة جومانا مراد، ويجتمع كل معارف وأقارب بهجت لمساندته.

يطلب عيطة من عرفان مساندة نعناعة لعدم قدرتهم على توكيل محامي للدفاع عنها.

يتعرف الضابط على بهجت الأنصاري ويخبره بصداقة قديمة جمعت بين أخيه الأكبر وابنة مصطفى الأنصاري، يتأثر بهجت ويطلب منه الضابط الجلوس بينما تقف نعناعة مستنكرة ما يحدث.

يعلم بهجت من الضابط أن أحد الخطوط التي تبيعها نعناعة تم إستخدامها في إرتكاب جريمة.

تحاول لبنى التي تجسد شخصيتها صفاء الطوخي تهدئة جميلة "بسنت أبو باشا"، ويخرج بهجت الأنصاري برفقة المحامي "مصطفى حشيش" من مكتب الضابط.

يذهب عمر الذي يجسد شخصيته خالد شباط، بعد مشاجرته مع جميلة بسبب جدهم لمقابلة مي التي تجسد شخصيتها "كنزي" التي تقنعه بالعمل مع فريد والذي يجسد شخصيته "حازم إيهاب" في أعمال "الديب ويب".

يظهر بهجت وهو نائم على أريكة في غرفة مكتب بالقسم وهو يتعجب على الحال الذي وصل له ويشتكي حاله وهو يتخيل حديثه مع زوجتة الراحلة ثريا.

يشتكي عرفان حزنه على بهجت لعلية ويتذكر كل المواقف التي سانده بهجت فيها، كما يجلس تيتا مع صديقه بودا وشطة لمناقشة مستقبلهم الفني دون جدوى، ويخبر جاكسون تيتا أن فلة أصبحت مشهورة على التيك توك.

يتم ترحيل بهجت ونعناعة في سيارة الشرطة، ويقرر عرفان الوصول لمايكل وهو الشاهد الذي في يده الإفراج عن بهجت، يتشاجر تيتا "عنبة" مع فلة "هنادي مهنا" ويطلب منها عدم الظهور على التيك توك وترفض فلة، فينهرها تيتا وتوبخه.

يذهب حنفي "محسن منصور" لعمله حيث أطفال الشوارع ويعطيهم تعليمات في كيفية بيع البضاعة في الشارع.

ينجح عرفان في الوصول لمايكل ويذهب به لقسم الشرطة.

مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وعدد كبير من الفنانين.

والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.