إياد نصار يفكر في الاستعانة بأم بديلة خلال الحلقة الثانية بمسلسل "صلة رحم"

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "صلة رحم" العديد من الأحداث المختلفة والتي كان من أبرزها، فقدان ليلى التي تقوم بدورها الفنانة يسرا اللوزي لجنينها واستئصال رحمها، بعد الحادث الذي تعرضت له مع زوجها حسام الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار.

وهو الأمر الذي يجعله يفكر في تأجير رحم بالاستعانة بالبويضات التي كانت قد تركتها زوجته لعملية حقن مجهري، قبل تعرضها للحادث ولكنه يكتشف أن أمامه فترة زمنية قصيرة جدا على مدة صلاحيتها، لذلك يتواصل مع مواقع تعلن عن تأجير الأرحام بطريقة سريعة.

يتعرض لعملية نصب وسرقة أثناء ذهابه للاتفاق مع من تواصل معهم لتأجير الرحم، وأكدوا السارقين على أن تأجير الرحم حرام شرعًا، وذلك بعد أن قاموا بسرقة محتوياته شاملة وضربه ضربًا مبرحًا وتركه في منتصف الطريق ينزف!


تظل جيهان حبيبته القديمة في محاولة للتقرب منه ولكنه يبتعد عنها متعللاً بحادثة زوجته، بالإضافة إلى أنه يشعر بالذنب وتحمل المسؤولية كاملة فيما حدث لزوجته.

تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" على مدار 15 حلقة حول حسام طبيب التخدير وما يحدث له في حياته أثناء محاولته لتحقيق هدفه، والقرارت التي يتخذها وما الذي تقوده إليه

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

نرشح لك: محاولة قتل و10 مليون جنيه.. ملخص أولى حلقات "نعمة الأفوكاتو"