محاولة قتل و10 مليون جنيه.. ملخص أولى حلقات "نعمة الأفوكاتو"

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للفنانة مي عمر عدد من الأحداث، حيث بدأت بتعرضها للخيانة ومحاولة قتل من زوجها الذي يجسد شخصيته أحمد زاهر.

تروي مي عمر التي تجسد شخصية المحامية نعمة، كيف حاول زوجها صلاح قتلها ودفنها بمساعدة أروى جودة، وهي تجسد شخصية ياسمين، محامية كانت تعمل نعمة معها بنفس المكتب، ولكن لم يتضح ما الذي سيجمع صلاح بياسمين.

نرشح لك: الحلقة الأولى.. الشرطة تصل منزل بهجت في "عتبات البهجة"

وخلال الحلقة، يتضح من الأحداث، أن نعمة محامية ماهرة في عملها، ومكتبها عبارة عن ركن في مقهى شعبي، وتنفق على المنزل من أتعاب القضايا التي تكسبها، أما زوجها صلاح فيعمل بمحل بيع منبهات، ولكنه لا يملك أموالا للإنفاق مما يجعله يرفض فكرة الإنجاب.

ويقوم والد نعمة وأصدقائها بتحذيرها من زوجها، وأنه شخص غير جيد، ولكنها تدافع عنه وتؤكد أنه يحبها.

حتى تحدث مفاجأة لنعمة وهي طلب رجل الأعمال الكبير كمال، منها أن تترافع عن نجله ياسين، وإذا نجحت في الحصول على البراءة، سيدفع لها أتعاب بقيمة 10 مليون جنيه، وبالفعل تنجح نعمة وتخرج من المحكمة محملة بـ 10 مليون جنيه.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بجانب النجمة مي عمر وولاء الشريف حيث يقدم شخصية المحامي وشريك النجمة مي عمر في كل أحداث المسلسل وزوج النجمة ولاء الشريف، "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.