أحمد زاهر يكسب قضية الوقف في الحلقة الثالثة من "نعمة الأفوكاتو"

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للفنانة مي عمر وأحمد زاهر، العديد من الأحداث.

حيث بدأت بمقابلة نعمة لزوجها صلاح الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد زاهر في قسم الشرطة، ولكنه ينكر أنه كان في سهرة بملهى ليلي كما ينكر معرفته بفتاة الليل التي قبض عليها معه، ولكن الضابط يخبر نعمة بالحقيقة.

تظل نعمة تشعر بالشك في صلاح، حتى تذهب إلى الملهى الليلي ويكذب عليها حارس المكان، مما يجعلها تطمئن لصلاح وتحاول إصلاح علاقتها به مجددا، ولكنه يصدمها بكلام جارح عن كثرة الأموال التي معه في مقابل دخلها هي الذي يعد قليلا جدا بالنسبة له.

كما تذهب نعمة إلى أول يوم عمل في شركة رجل الأعمال ياسين، وتصطدم بزملائها الأقدم منها في العمل، كما تضع حدودا لياسين في التعامل معها وتخبره أنها متزوجة.

على الجانب الآخر، يشك صلاح في أن نعمة أخذت جزء من أمواله التي يظن أنه كسبها في قضية الوقف، وأعطتها لوالدها الذي أشترى سيارة جديدة، ويذهب المحامي الخاص به والذي ينفي ذلك لأنه يعرف الحقيقة وأن الأموال في الأساس ملك نعمة وصلاح لم يكسب القضية من الأساس.

ولكن صلاح يظل على شكه ويطلب إلغاء التوكيل لهذا المحامي، وهنا يلتقي بمديرة المكتب، سارة التي تجسد شخصيتها الفنانة أروى جودة، ويلتقيان في موعد ويشتري لها سلسال ذهب هدية.

وتنتهي الحلقة على مفاجأة صادمة لنعمة، وهي أن صلاح كسب بالفعل قضية الوقف خاصته.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بجانب النجمة مي عمر وولاء الشريف حيث يقدم شخصية المحامي وشريك النجمة مي عمر في كل أحداث المسلسل وزوج النجمة ولاء الشريف، "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

نرشح لك: علاقة عاطفية بين محمود عبد المغني وزوجة عمه في الحلقة الثانية من "صيد العقارب"