علاقة عاطفية بين محمود عبد المغني وسيمون في الحلقة الثانية من "صيد العقارب"

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، عدة أحداث، حيث بدأت بإنقاذها بعد تعرضها للدغة عقرب.

في بداية الحلقة، أنقذ "علي" الذي يجسد شخصيته الفنان محمود عبد المغني، شقيقته عايدة التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق ونقلها إلى المستشفى، ومن ثم قدوم زوجها ياسين الذي يجسد شخصيته الفنان محمد علاء، ليطمئن عليها في مشهد رومانسي هادئ.

وتصطدم عايدة في مشادة كلامية عنيفة مع والدها الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد ماهر ويحاول إقناعها بترك مهنة صيد العقارب والبحث عن مهنة تناسبها كـ«بنت»، وبعدما احتد النقاش بينهما تدخل شقيقها «علي» لتهدئة الوضع والحل بينهما.

أما ياسين فيتحدث مع ابن عمه وشقيق زوجته علي حول رغبتهما في السفر؛ هربًا من التصادم مع أسرتهما، ولكن علي يطمئنه بأن هذا التصادم مهما احتد ينتهي بالتراضي.

أما عايدة فقدمت هدية لابنة شقيقتها في ليلة زفافها وهي سلسلة ذهبية، موضحة أن والدتها أهدتها لها في الماضي يوم زفافها وطلبت منها أن تمنحها إلى ابنتها في ليلة زفافها.

وتنتهي الحلقة الثانية بمفاجأة صادمة وهي وجود علاقة عاطفية بين علي وزوجة عمه الثانية التي تجسد شخصيتها سيمون.يشار إلى أن مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

نرشح لك: غادة عبد الرازق تتعرض لـ لدغة عقرب في الحلقة الأولى من "صيد العقارب"


وتنتهي الحلقة الثانية بمفاجأة صادمة وهي وجود علاقة عاطفية بين علي وزوجة رياض الخولي، التي تجسد شخصيتها سيمون.

يشار إلى أن مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.