الحلقة 2 من "نعمة الأفوكاتو".. صدمة مي عمر في زوجها بعد حصوله على الأموال

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للفنانة مي عمر، عدة أحداث، أهمها قرار نعمة بإعطاء 8 مليون جنيه لزوجها صلاح.

بعد حصول نعمة على 10 مليون جنيه أتعاب عن مكسبها قضية ياسين نجل رجل الأعمال كمال، قررت إعطاء زوجها صلاح الذي يجسد شخصيته أحمد زاهر، 8 مليون جنيه، باعتبار أنه كسب قضية الوقف الخاصة بأملاكه، دون أن يعلم أنها أموالها، ظنا منها أن حياتهم ستتحسن.

نرشح لك: محاولة قتل و10 مليون جنيه.. ملخص أولى حلقات "نعمة الأفوكاتو"

ثم تعطي والدها الذي يجسد شخصيته الفنان كمال أبو رية، مليون جنيه، وصاحبة المقهى الذي تعمل من خلاله نصف مليون جنيه، وأصدقائها ولاء الشريف وأحمد ماجد النصف المليون الباقي ولكنهما يرفضان.

بعد حصول صلاح على الأموال، يبدأ بفعل تصرفات صادمة لنعمة، حيث يأخذ الأموال لمنزل والدته التي تكره نعمة، كما أنه يضعهم بالبنك ويذهب مع نعمة لشراء سيارة جديدة، فتظن نعمة أنها هدية لها ولكنه يصدمها بأنها له هو.

كما تحصل نعمة على عرض من كمال ونجله ياسين للعمل في شركاتهما مقابل راتب 200 ألف جنيه شهريا، وتوافق، وسط إعجاب ياسين بها، ولكن والده يخبره أنها متزوجة.

وتختتم الحلقة، بذهاب صلاح للسهر بملهى ليلي ثم يتم القبض عليه في سيارته مع فتاة من الملهى في وضع مخل، وتراه نعمة بالصدفة في قسم الشرطة أثناء ذهابها لأحد موكليها، وتنتهي الحلقة ونعمة في حالة صدمة.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بجانب النجمة مي عمر وولاء الشريف حيث يقدم شخصية المحامي وشريك النجمة مي عمر في كل أحداث المسلسل وزوج النجمة ولاء الشريف، "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.