إياد نصار في حيرة بين 3 نساء.. ملخص الحلقة الأولى من "صلة رحم"

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "صلة رحم"، العديد من الأحداث المختلفة، حيث ظهر دكتور حسام الذي يجسده الفنان إياد نصار وهو طبيب متزوج من طبيبة نفسية والتي تقوم بدورها الفنانة يسرا اللوزي وفي انتظار مولودهما الأول.


تُروى الحكاية على لسان البطل حسام الذي قال إنه تعالج نفسياً عند زوجته قبل أن يتزوجا وذلك نتيجة لمعاناته بعد أن تركته حبيبته جيهان والتي تظهر خلال الأحداث.

يتذكر دكتور حسام زوجته الأولى الأجنبية وهي جيسي التي قررت أن تتركه فجأة وتأخد ابنهما عمر وتهرب لأنها أصبحت تشعر بالملل من الحياة معه.

يتخبط حسام عندما تظهر حبيبته الأولى ويذهب لزيارتها بالتوازي مع حدوث نزيف لزوجته وتحاول الوصول إليه ولكن دون فائدة، وعندما يحاول انقاذها يتعرضا لحادثة طريق.



تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" على مدار 15 حلقة حول حسام طبيب التخدير وما يحدث له في حياته أثناء محاولته لتحقيق هدفه، والقرارت التي يتخذها وما الذي تقوده إليه.

رمضان 2024.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "أشغال شقة"

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

رمضان 2024.. موعد عرض مسلسل "صلة رحم" على mbc مصر

مواعيد عرض مسلسل "عتبات البهجة" على dmc