رمضان 2024.. موعد عرض مسلسل "لحظة غضب" على "WATCH IT"

كشفت منصة "WATCHIT" الرقمية، عن موعد مسلسل "لحظة غضب" بطولة صبا مبارك ومحمد شاهين، والذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024.

موعد عرض مسلسل "لحظة غضب"

أوضحت المنصة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أنه من المقرر أن تعرض الحلقة الأولى للمسلسل الليلة في تمام الساعة الـ 11 مساء حصريًا.

برومو مسلسل "لحظة غضب"

وكانت منصة "Watch it"، قد طرحت برومو مسلسل "لحظة غضب"، بطولة الفنانة صبا مبارك، والفنان محمد شاهين، عبر حساباتها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتضح من خلال البرومو أن الفنانة صبا مبارك تجسد شخصية شيف وتعمل في إحدى المطاعم، ومتزوجة من شخص يدعى شريف لكنه اختفى وتبدأ رحلة البحث عنه.

وظهر الفنان محمد شاهين في البرومو بشكل مختلف، بصورة رجل أصلع الرأس، وبشارب مميز، ونضارة طبية.


مسلسل "لحظة غضب" من بطولة صبا مبارك إلى جانب محمد شاهين، سارة عبد الرحمن، على قاسم، ناردين فرج، تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار 15 حلقة.

يذكر أن عرض مؤخرا مسلسل "بين السطور" للفنانة صبا مبارك عبر قناة "ON"، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، ومكون من 30 حلقة ومأخوذ من فورمات كوري، وهو معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين.

وتجسد صبا مبارك فى أحداث مسلسل "بين السطور" شخصية مذيعة شهيرة، لتعود صبا مرة أخرى إلى دور المذيعة الذى قدمته سابقاً في مسلسل "حق ميت" مع حسن الرداد والذى تم عرضه في شهر رمضان من عام 2015، حيث جسدت شخصية المذيعة نهال مفيد الذى تكشف تفاصيل أبرز القضايا.

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد شاهين هو مسلسل “الهرشة السابعة”، الذي عرض في شهر رمضان وحقق نجاحا كبيرا، وهو بطولة أمينة خليل، ومحمد شاهين، وأسماء جلال، وعلي قاسم، وحنان سليمان، وعايدة رياض.

كما عرض له فيلم “وش في وش” خلال شهر أغسطس، بطولة أمينة خليل، ومحمد شاهين، ومحمد ممدوح، وأسماء جلال، وأنوشكا، وأحمد خالد صالح، وبيومي فؤاد.