ياسر جلال: مسلسل "جودر" تطلب 200 موظف جرافيكس

تحدث الفنان ياسر جلال، عن مسلسل "جودر" المنتظر عرضه في موسم رمضان 2024.

قال "جلال" خلال مداخلة هاتفية بحلقة مساء السبت من برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة ON، إن أحداث العمل تدور حول شهريار الملك الذي يكن عداء للمرأة والذي يقتل زوجته خلال الليلة الأولى من زفافهما، إلىأن يتزوج بابنة وزيره قمر الزمان والتي تنجح في أن تغير أخلاقه من خلال رواية القصص، معلقا: "هو بيشوف نفسه جودر".

وبالنسبة للصعوبات التي واجهها خلال التصوير، قال إن كل عمل يشارك فيه هو صعب بالنسبة له، لأنه إذا استسهل الدور يشعر وكأنه لن ينجح في أدائه، موضحا: "كل عمل بالنسبالي صعب.. لو أخدته إنه سهل مش هحس إني هنجح في أدائه، في "جودر" المشكلة إن الشخصيات تاريخية، بتتعاملي مع ملابس مش بتلبسيها ومع إن ممكن تحطي مكياج ومكان تصوير مش من الأماكن المريحة اللي بنقعد فيها، أحيانا بيبقى التصوير الخارجي أماكن وعوة أو بيحطوا دخان يعمل تأثير.. ده بيبقى صعب".


ولفت إلى أن نص العمل كُتب بمنتهى البراعة، فيما صناع العمل أقصى جهودهم ليخرج بأفضل صورة ممكن، مشيرا إلى أن شركة "أروما" خصصت 200 موظف جرافكس بالمسلسل.


مسلسل "جودر" بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، ومجموعة من النجوم وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر وأروما للمنتج تامر مرتضى.