رمضان 2024.. لينا شاماميان تغني تتر مسلسل "جودر"

أعلنت الفنانة السورية لينا شاماميان عن غنائها تتر مسلسل "جودر" من بطولة ياسر جلال والمقرر عرضه في رمضان 2024.

أوضحت "شاماميان" في مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية وتقدمه الإعلامية شافكي المنيري، أنها شاركت من قبل في غناء تتر مسلسل مصري، حيث إنها غنت تتر مسلسل "إلا أنا" الذي عرض في عام 2020.

نرشح لك:مصطفى حسني: دراسة علم النفس ساعدتني في الوصول للجمهور

أشارت إلى أنها تسجل أغنية المسلسل، كما أنها شاهدت بعض الحلقات والعمل عظيم، ويشبه الأعمال العالمية، وبه عوالم متوازية، لكن في نفس الوقت بحس شرقي يشبهنا.

تابعت: "أنا شخصيا بحب أعيش بهذا العالم الموازي لإنه يبعدني عن قسوة الواقع، ولما كنا في سوريا كنا نشاهد ألف ليلة وليلة، دايما كانت مرتبطة بمصر وشريهان".

ذكرت: "مبسوطة أني هرجع أدخل بيوت المصريين وقلوبهم، ودائما المسلسلات هي أقرب طريق، مبسوطة بهذا العمل اللي يشبه شخصيتي وكيف أحب أغني، حتى الجزء الذي ظهر في البرومو يوضح قد إيه الأغنية مختلفة وخيالية وتشبه المسلسل، من استعراض طبقات الصوت والكلام مبني على الحكايات والألغاز".


مسلسل "جودر" من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدى بدر وآخرون، ويتكون من 15 حلقة، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج ميديا هب – سعدى وجوهر وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.