في الحلقة الأخيرة من "بين السطور".. تعرف على قاتل جيمي

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "بين السطور" مواجهة بين حاتم عز الدين، الذي يجسد شخصيته "أحمد فهمي" وهند سالم التي تجسد شخصيتها صبا مبارك، حيث اعترف حاتم أنه هو من قتل جمال.

هند واجهت حاتم بالحقائق التي اكتشفتها، بعدها اعترف لها أنه هو الذي قتل جيمي الذي يجسد شخصيته محمد علاء، موضحا الأسباب التي جعلته يقتله، وشعوره بالشك منذ اللقاء التلفزيوني الذي أجرته معه، وبعدها الحديث الذي دار بينه وبين جمال.

كما كشف لها عن الصورة التي وجدها على الإيميل الخاص بها والتي جمعتها مع جيمي بالإضافة إلى الرسائل والاتصالات المستمرة وحالة التوتر التي تعيشها هند مع تكرار اتصالات جمال.


ثم قرر حاتم أن يراقب هند واكتشف وجودها في منزل جيمي، ووقتها رآه جمال وهو يقف في الخارج، وجرى حديث بينهما واستفزه به، فحاول حاتم دفعه ما جعله يقتله دون قصد.


أما هند سالم عادت من جديد إلى الشاشة في برنامج تلفزيوني جديد، وتبين أن محمد يعرف أن حاتم هو من قتل جيمي، وصارحه بذلك قبل دخول السجن وطلب منه فقط أن يحمي هند خلال تواجده في السجن.

وفي الختام اجتمع حاتم وهند في مشهد رومانسي، وطلبت منه هند أن يسافرا مع بعضهما، إلا أن حاتم رفض وذهب إلى تسليم نفسه للشرطة، لكنه في اللحظة الأخيرة تراجع وسار في سيارته إلى نفق مظلم ويبدو أنه اختار الانتحار على تسليم نفسه.


تدور قصة مسلسل "بين السطور" حول حياة الإعلامية هند سالم التي تتعرض للتشويش والتحديات بسبب جريمة معينة، تكشف العديد من الأسرار التي تهدد استقرارها وسعادتها، وتضعها في مواجهة مع ماضيها الذي كانت تحاول نسيانه.

مسلسل"بين السطور" بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، علي الطيب، وليد فواز، تأليف مريم نعوم، إخراج وائل فرج.