بعد تعرضها لأزمة صحية.. دعاء فاروق: "محدش هياخد كل حاجة"

أعلنت الإعلامية دعاء فاروق، عن تأجيل وإلغاء للعديد من الأعمال، جراء تعرضها لوعكة صحية، منذ شهر، وعدم استجابتها للعلاج.

قالت "فاروق" خلال فيديو نشرته عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إنها مريضة منذ نحو شهر، ولا تستجيب للعلاج لذا قررت إلغاء العديد من المهام، من أجل أخذ قسط من الراحة، بعد عدم استجابتها للعلاج.

أوضحت: "أنا بقالي شهر بتعالج، إن لبدنك عليك حق والعلاج مش جايب نتيجة، فلغيت شغل وحاجات كتير".

أضافت: "محدش هياخد كل حاجة.. كله بمشيئة ربنا محدش يتخيل أنه هيقرر يعمل إيه، مش بمزاجك!".

وفي سياق منفصل، علقت الإعلامية دعاء فاروق، على ظاهرة تصديق الجمهور لتوقعات علماء الفلك بخصوص علاقات الزواج والطلاق، موضحة أن كل هذه الأشياء ما هى إلا أعمال كُفر وبها حرمانية كبيرة.

قالت "فاروق" خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إنها تستاء من مشاهدة فقرات يتم عرضها على البرامج الكبيرة في أهم القنوات التلفزيونية، ويتحدثون فيها عن توقعات الأبراج وماذا سيحدث مع الفنانين من حالات زواج وطلاق وغيرهم، مُشيرة إلى أن كل هذه الأمور تدعو إلى الكُفر.

أضافت أن هذه البرامج التي تستضيف هؤلاء الناس، تحتوي على فريق إعداد كبير وإعلاميين درسوا الإعلام، مُتسائلة هل لم يخطر ببالهم من قبل أن توقعات علم الغيب هى أعمال كفر وفيها حرمانية كبيرة؟! لأنها تعتمد في الأساس على أشخاص يتواصلون مع أفراد تقوم بتسخير الجان ليقوموا باستراق السمع والاطلاع على اللوح المحفوظ ومثل هذه الأمور.