موقف ميريت الحريري من تحويل سيرة والدها لعمل فني

كشفت الفنانة ميريت عمر الحريري، عن سبب رأيها في أن حياة والدها عمر الحريري لا تصلح لأن تُقدم في سيرة ذاتية، موضحة أن حياته كانت هادئة.

قالت "الحريري" خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برامج "واحد من الناس" المُذاع عبر شاشة "الحياة"، إن والدها عاش حياةً هادئةً، مرورًا بالتحاقه بمعهد السينما ومن ثم تخرجه وعمله كممثل، وتبني الفنان يوسف وهبي لموهبته، ومن ثم عمله في المسرح والتليفزيون.

تابعت أنه تزوج 3 زيجات طبيعية دون أي صخب أو مشاكل، وأن الدراما تحتاج أحداثًا تجذب المُشاهد لمتابعتها، ولكن حياة عمر الحريري كانت خالية من هذه النوعية من الأحداث.

أشارت إلى أنها اكتشفت إصابتها بالسرطان ذات يومٍ بعد تحسسها لوجود ورم، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة خضعت لعملية جراحية ومن ثم العلاج الكيماوي والإشعاع، وقررت حينها أن تُعالج نفسها بالفن.

أضافت أنها التحقت بورش التمثيل لتستطيع الخروج من شخصيتها والدخول في شخصيات أخرى مختلفة لتُعالج نفسها من خلال هذه الطريقة، ولم يكُن لها أهداف سوى هذا من التحاقها بمجال التمثيل، موضحة أنها مؤمنة بأن الابتلاءات هدايا من الله عز وجل لاختبار قدرة الإنسان على التحمل والرضا، وأنها خرجت من هذه المحنة بكل رضا وقوة.


نرشح لك: ابنة عمر الحريري: لم أخبر والدي بحقيقة مرضه