"زوجة مصرية أصيلة".. سهر الصايغ تتحدث عن دورها في "المعلم"

كشفت الفنانة سهر الصايغ، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، الذي من المنتظر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024.

قالت "الصايغ" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في حلقة اليوم من برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر شاشة "الحياة"، إنها تشرفت بمشاركتها في مسلسل "المعلم"، كما وعدت الجمهور بالاستمتاع بحدوتة شعبية لطيفة متشعبة تحتوي على العديد من القصص والأحداث الأخرى، وتدور أحداثها في إطار دراما اجتماعية شعبية.

أضافت أنها تؤدي دور زوجة الفنان مصطفى شعبان، ويؤدي دور نجلها الطفل جان رامز خلال أحداث المسلسل، موضحة أنها ليس لديها أي مانع في الظهور بدور أم، مضيفة: "معنديش الحسابات دي في أي حاجة؛ مش بس الأمومة لكن أي شيء متعلق بالدور بعمله، المهم العمل يكون مكتوب كويس وهيقدم حاجة حلوة".

أشارت إلى أن أكثر شيء نال إعجابها في هذه الشخصية إنها "زوحة مصرية أصيلة" على حد تعبيرها.

كما وجهت تحية خاص للفنان مصطفى شعبان: قائلة، "تحية كبيرة للفنان النجم الجميل الخلوق المثقف جدا مصطفى شعبان".

نرشح لك: عزيز مرقة: أريد دخول مجال التمثيل

أوضحت: "في ناس اختلط عليها الأمر وقالوا أنه عن قصة فيلم (شادر السمك) والحقيقة هو مش كده"، مضيفة أن ذلك جاء لأن أحداث العمل تدور في أجواء سوق السمك وصراعات المعلمين.

مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.