في ذكرى ميلاده.. ابنة المنتصر بالله تُهديه أول عمل لها في الفن

أحيت الفنانة سارة المنتصر بالله، ذكرى ميلاد والدها الفنان الكبير الراحل المنتصر بالله، وأخدت له أول أعماله في مجال التمثيل.

نشرت "المنتصر بالله" عبر حسابها على موقع "إنستجرام" مقطع فيديو لبعض المشاهد التي جسدتها خلال مسلسل "جولة أخيرة" الذي انطلق عرضه مؤخرا، وعلقت عليه بكلمات مؤثرة عن والدها.

كتبت الآتي: "إلي حبيبي أبي المنتصر بالله.. النهاردة عيد ميلادك 21/2 الساعة 12.. كل سنة وانت معايا يا مونتي".

تابعت: "جبتلك هدية يا رب تعجبك.. أول مولود ليا يا بابا في التمثيل مش عايزة أفرح بيه غير النهاردة معاك، نحتفل سوا أنت في السما وأنا هنا، كان نفسي تكون معايا وأنا في حضنك، بس أنا عارفة إنك ماشي معايا في الطريق عشان هداياك معايا بسيرتك وخفة دمك كل ما أروح مکان ويعرفوا إني بنتك".


اختتمت حديثها المؤثر كاتبة: "هعيش وأموت فخورة إني بنتك يا مونتي يا أجمل مونتي اتخلق في العالم.. شكراً وهكمل بإيد ربنا قبل أي حاجة وبروحك معايا في كل مكان يا أبو البنات يا أبو ضحكة جنان".



نرشح لك: سيمون باومان: نسخة مهرجان برلين مميزة هذا العام لمرور 70 عامًا على السينما الألمانية

يشار إلى أن مسلسل "جولة أخيرة" يعد أولى مشاركات سارة المنتصر بالله في مجال التمثيل.

مسلسل "جولة أخيرة" تدور أحداثه حول شخصية الدكتور "يحيى"، الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بـ"تامبي"، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

المسلسل بطولة كل من أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، حنان مطاوع، وأسماء أبواليزيد، ورشدي الشامي، وصفاء الطوخي، وسحر رامي، وحنان سليمان، سارة المنتصر بالله، وعلي صبحي، وهو من تأليف أحمد ندا، ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي.

من ناحية أخرى، تستعد سارة المنتصر بالله، للمشاركة في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسلي "الحشاشين"، و"فراولة".

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، إخراج بيتر ميمى.

مسلسل "فراولة" مكون من 15 حلقة، وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تقى حسام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد على الذى يعود للدراما بعد غياب 3 سنوات، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.