جيهان الشماشرجي: صورت دوري في "رحلة 404" منذ 3 سنوات

قالت الفنانة جيهان الشماشرجي عن كواليس دورها في فيلم “رحلة 404” بطولة الفنانة منى زكي، إنها صورت دورها في الفيلم منذ 3 سنوات.

أضافت "الشماشرجي" عبر برنامج “كلاكيت” مع لينة الطهطاوي، على “نجوم إف إم”، مساء الثلاثاء، أن فيلم “رحلة 404” من إخراج هاني خليفة كان من أوائل الأعمال الفنية التي صورتها خلال مشوارها الفني. مشيرة إلى أنها عقب المشاركة مع المخرج هاني خليفة في مسلسل “نمرة 2” تلقت اتصالا منه للمشاركة في “رحلة 404″، مؤكدة: “كلمني قالي حصل كارثة وعايزينك بكرة تبدأي تصوير الفيلم، وبعتلي الفيلم وقرأته في يوم واحد ثم ذهبت للتصوير في اليوم التالي”.

تابعت: “كان هناك تحدي تحضير الشخصية والعمل على جوانبها المختلفة، على الرغم من أن الدور لم يكن كبيرا لكن كان في رعب، وهذا ما يبرز جمال المخرج هاني خليفة الذي يركز في كل تفاصيل خاصة بالعمل الفني”.

أكدت على أنها عقدت جلسات مع المخرج هاني خليفة استعدادا لدورها في “رحلة 404” عن كيفية ظهور شخصيتها خلال الأحداث حيث كانت ترغب في ألا تظهر بشخصية اعتيادية. مردفة: “كان هناك الكثير من الصعوبات خلال التصوير لكنني كنت سعيدة جدا بالعمل في رحلة 404، وفخورة أنني تواجدت في هذا العمل الفني”.

يذكر أن فيلم “رحلة 404” من بطولة: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، حسن العدل، عارفة عبد الرسول، رنا رئيس، سماء إبراهيم.

نرشح لك: طارق الشناوي: فيلم "رحلة 404" صالح منى زكي على الجمهور