عمرو وهبة: تعرضت للظلم من شخص بالوسط الفني

تحدث الفنان عمرو وهبة، عن بداياته، والمهن التي عمل بها قبل دخوله المجال الفني، مشيراً إلى أنه في البداية عمل في مهنتين مختلفتين عن بعضهما.

قال "وهبة" خلال لقائه ببودكاست "إيه الصوت ده" مع أحمد شيكو ومصطفى خضر، إنه في البداية عمل في مكان لبيع عصير القصب، وكان يفضل هذه المهنة لسببين، الأول هو أنه كان يقف أمام المحل في الهواء الطلق، والسبب الآخر هو أنه كان يحصل على بقشيش من الزبائن.

أما عن مهنته الثانية فأوضح أنه تخصص في مهنة بيع كروت الشحن وتوزيعها على التجار، مؤكدا على أنه كان يسعى في النهاية ليحصل على مبلغ يقضي به نهاية الأسبوع مع أصدقائه فقط.

نرشح لك: منى زكي: لولا دعم شركة ميديا هب لـ "تحت الوصاية" لما خرج العمل للنور

أوضح أنه تعرض للظلم من قبل شخص في الوسط الفني، مما أدى إلى تعرضه للأذى كثيراً بسبب ذلك، مكملاً: "فيه شخص ما في الوسط الفني اتسبب في أذى ليا وشتيمة كتير، وأنا مظلوم وعندي الرد اللي يخليني أخد حقي، استحملت شتيمتي أنا وأهلي علشان هو كان في ظروف مينفعش أنا أدوس عليه أكتر، أنا مردتش علشان العشرة، ولغاية دلوقتي مخدتش حقي بس بمزاجي".


جدير بالذكر أن الفنان عمرو وهبة كان قد شارك مؤخراً في فيلم "مقسوم" مع الفنانة ليلى علوي، شيرين رضا، وسماء إبراهيم، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

وتدور أحداث العمل حول عندما تتلقى ثلاثة أصدقاء دعوة لإقامة حفل موسيقي في أسوان وإعادة فرقتهن الموسيقية المندثرة مرة أخرى وما يحدث بينهما من مواقف مختلفة بسبب ذلك.