رمضان 2024.. وفاء عامر تكشف كواليس مشاركتها في "حق عرب"

تحدثت الفنانة وفاء عامر عن كواليس مشاركتها في مسلسل "حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

قالت "عامر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شافكي المنيري في حلقة مساء الخميس من برنامج "التاسعة" المذاع عبر شاشة "الأولى"، إنها ستجسد في مسلسل "حق عرب" دور شخصية تجمع بين الخير والشر معا، موضحة أنها تعبر عن النفس البشرية التي ترغب دائما في البحث عن الخير ولكن يقودها الطريق من أجل ذلك إلى الشر.

نرشح لك: محمد طعيمة: الكوميديان في مصر مسكين.. لكنه شرس

أضافت: "هي بني آدمة بتحمي حد من دمها فبيضطرها ده أنها تقع في حاجات كتير"، موضحة أنها لا تريد إفشاء المزيد من التفاصيل حول الشخصية.

وعن دورها في مسلسل "جودر"، قالت: "هعمل دور أم جودر، والمفاجأة إن أيتن عامر هتعمل دور الأم وهي صغيرة، وأنا هكمل من الحلقة الرابعة".


يشار إلى أن، مسلسل "حق عرب"بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وتدور قصته في إطار شعبي مليء بالأكشن والإثارة والتشويق.

يذكر أن، مسلسل "جودر"، والمكون من 15 حلقة، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج ميديا هب – سعدى وجوهر وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

المسلسل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدى بدر وآخرون.