إبراهيم عبد الجواد يثير غضب جمهور الزمالك

أثار الإعلامي إبراهيم عبد الجواد غضب جمهور نادي الزمالك بتصريحاته مؤخراً، الأمر الذي دفع بعض أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء لمهاجمته.

في البداية، انتقد إبراهيم عبد الجواد اللاعب ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد حواره في برنامج "اللعيب"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر".

وقال عبد الجواد، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "التصريحات التليفزيونية وتصريحات السوشيال ميديا، بيبقى فيها أمور بعيدة عن المنطق والموضوعية، كان آخرها تصريحات للاعب الزمالك الجديد والأهلي الأسبق ناصر ماهر".

وتابع: "لما سمعت كلام ناصر ماهر، استوقفتني أكثر من نقطة جانبه فيها التوفيق تمامًا، أولها أن الأهلي مفيهوش أساطير ونادي الزمالك هو الفريق الوحيد حاليًا اللي فيه أساطير، مستشهدًا بشيكابالا وعبدالله السعيد، طيب محمد الشناوي اللي حارس مصر الأول منذ 6 سنوات وأكل الأخضر واليابس مع النادي الأهلي، إيه ظروفه؟! طيب أحمد فتحي اللي مقفل اللعبة فاز بثلاث بطولة كأس أمم إفريقيا ولعب كأس العالم للشباب ولعب أوليمبياد وفاز بكل البطولات مع الأهلي".

وأضاف: "اللي مالوش خير في أهله مالوش خير في حد.. واللي مالوش خير في النادي اللي رباه، عمره ما هيكون ليه خير في النادي اللي هو رايحله".

وواصل: "ليه عشان نعظم في شأن طرف نقلل من الطرف الآخر؟ ليه عشان نعظم من شأن الزمالك نخسف بالأهلي الأرض أو العكس؟.. عبدالله السعيد اللي هو فعلًا أسطورة وعمل كل حاجة مع الأهلي ومنتخب مصر لا يجرؤ أن يقول هذه التصريحات، لأنه عارف قيمة الكلام والكبير مبيقولش أي كلام".

وأكمل: "الكلام ده يا ناصر ممكن يخليك تكسب عقول بعض الجماهير بعض الوقت، لكن صدقني اللي يخليك تكسب حب واحترام جمهور الزمالك هو عرقك ومجهودك داخل أرض الملعب وإزاي تساهم مع الفريق في تحقيق بطولات، ده اللي هيخليك تستمر في قلوبهم وعقولهم إلى أبد الدهر.. لكن مهما قصفت جبهات وقولت تصريحات نارية وتصريحات فيها زغزغة لقلوبهم وعواطفهم ده ممكن يديك 10 أو 20 متر لقدام، ولكن لو مستواك مش كويس هما أول ناس هيطالبوا برحيلك وهيقولوا إنت عالة على الفريق".

على صعيد آخر، كشف إبراهيم عبدالجواد عن خطة نادي الزمالك لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عبدالجواد إن "نادي الزمالك مهتم بضم اتنين لعيبة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، منهم ابن شقيق محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الفريق الأبيض واسمه (خالد عبدالشافي)، يلعب في فريق لافيينا ويجيد اللعب في مركزي الدفاع والظهير الأيمن".

وأضاف: "هناك أيضًا محمد جبس، مدافع لافيينا.. يخطط نادي الزمالك للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة".

من جانبه، شن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك هجومًا عنيفًا على الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، وذلك بعد تصريحات الأخير ضد ناصر ماهر لاعب الأبيض الجديد.

وكتب أحمد سليمان عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "إبراهيم عبد الجواد اللي مركز أوي مع نادي الزمالك وأخباره، لو مش عجبك قناة أون تايم سبورت تعالى نشغلك في قناة الزمالك".