بمناسبة عيد الحب.. تفاصيل حفل رانيا يحيى في بيت السحيمي

تحيي الفنانة الدكتورة رانيا يحيى، حفل عيد الحب غدا ببيت السحيمي التابع لصندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة، حيث دعا الفنان بلال الشيخ مدير القصر فراشة الفلوت لتلتقي بجمهورها من خلال هذا الحفل المقام يوم الخميس ١٥ فبراير الساعة الثامنة مساء، والدعوة عامة ليجتمع الجمهور علي نغمات آلة الفلوت وفي عبق التاريخ وهـا المكان الاثري العريق.

يشارك أيضًا في الحفل الدتور تامر بدران، على البيز جيتار والدتور شريف صلاح، على البيانو والدكتور هاني زين، على آلات الإيقاع والفنان راجي كمال، على القانون، والفنان شريف عزت، على الطبلة والفنان سيف هيثم على الجيمبي.


نرشح لك: شاهد.. كليب "30 حياة" لـ تامر حسني ومها فتوني

كما تستضيف رانيا، موهبتين موسيقيتين الشابة السوبرانو نور أشرف، وعازف الساكس والترومبيت زياد الرفاعي، وسوف تقدم رانيا باقة من أجمل أغنيات الحب من الألحان العذبة والمعبرة عن الحب والعشق والتي نسجت أرق المشاعر في وجدان المصريين والعرب وكذلك عدد من الأغنيات العالمية الغربية التي تغوص في معاني الحب بألحانها التي تداعب قلوب المستمعيني.


يذكر أن رانيا يحيي هي عميد المعهد العالي للنقد الفني بأكاديمية الفنون، وعضو المجلس القومي للمرآة والحاصلة على جاىزة الدولة للتفوق في الفنون لعام ٢٠٢٣ ولها باع كبير في العمل الثقافي وكرمت في العديد من المحافل والموتمرات والمهرجانات الدولية في مصر وخارجها.