وجهت الشكر لخالد مرعي.. تفاصيل شخصية ياسمين رحمي في "بابا جه"

تحدثت الفنانة ياسمين رحمي عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "بابا جه" بطولة الفنان أكرم حسني، الذي من المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

قالت "رحمي" في تصريحات خاصة، إنها تقدم خلال أحداث المسلسل دور فتاة تدعى "ريهام"، تعمل كموظفة في إحدى دور الأيتام، وخلال الأحداث تتلقي بـ "أوتاكا" وتدور الأحداث منذ ذلك في إطار من الكوميديا.

أضافت أن كواليس العمل أكثر من رائعة، وبشكل خاص مع أوتاكا، مضيفة: "إحنا بنضحك أكتر ما بنمثل".

كما توجهت بالشكر لمخرج العمل خالد مرعي، لتعاونها معه للمرة الثانية، بعد مسلسل "علاقة مشروعة" لـ ياسر جلال ومي عمر، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي.

يشار إلى أن مسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا والطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر ويعرض على احدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية خلال شهر رمضان المقبل

ويناقش المسلسل العلاقة بين الآباء والأمهات وأولادهم خاصًة في سن المراهقة، وتداعيات فيروس كورونا، من خلال شخصية أب يعمل كمدير فندق، وزوجته نسرين أمين، وتحدث فيه الكثير من الأحداث المتصاعدة في إطار من الكوميديا، وهو مكون من 15 حلقة.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رحمي الدرامية كان مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى مراد مكرم وبسنت شوقي وميمي جمال، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

كما شاركت أيضا في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “جميلة”، من بطولة ريهام حجاج، يسرا اللوزي، سوسن بدر، هشام إسماعيل، أحمد وفيق، عبير صبري ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج العدل جروب ويتكون من 10 حلقات.