"صدى البلد" تنفي بيع قنواتها ومواقعها

نفت إدارة مؤسسة قنوات ومواقع "صدى البلد" ما نُشر بشأن بيعها لمستثمرين إماراتيين، مؤكدة أن هذا الأمر محض شائعات لا أساس لها من الصحة جملةً وتفصيلًا، مؤكدة أن "صدى البلد" تأسست مصرية وستظل مصرية.

وأشارت إدارة "صدى البلد" في بيان صحفي إلى أنه لا توجد أي نية حاليًا أو مستقبلًا لبيعهم على الإطلاق، حيث أنهم من ركائز دعم الدولة والدفاع عن مصالحها وجزء من قوة مصر الناعمة.

نرشح لك: 8 تصريحات لـ آمال ماهر أبرزها عن سر غيابها وخطواتها الفنية المقبلة

وأضاف البيان أن قنوات ومواقع "صدى البلد" منذ إنشاءهم لديهم ريادة إعلامية في الدفاع عن مصر والشعب المصري وتتابع الأحداث يشهد على ذلك ومواقفها وانحيازاتها دائمًا وطنية وهذا ما أثرى التجربة وزاد من نجاحها على مدار أكثر من 13 عامًا.

وأكد البيان أن من يبثون مثل هذه الشائعات مغرضين من معدومي المصداقية والأخلاق المهنية وأن ما كتبوه "كذب وتأليف" يتجاوز حد الشائعات.

وأشار البيان إلى أن النائب أبو العينين وكيل مجلس النواب يعتبر دائما وأبدا مؤسسة صدى البلد الإعلامية أحد مشروعاته الوطنية ومثل أحد أبناءه، وأنها تأسست مصرية وستيقى مصرية إلى الأبد.

وأضاف البيان أن مجموعة القنوات كانت لها الريادة الإعلامية تدافع عن مصر وشعب مصر ضد أعداء الوطن وتتخذ مواقف وطنية وتنحاز دائما للمواطن المصري وقد حققت نجاحا كبيرا في المجال الإعلامي ويشهد الجميع لها بالتميز والمصداقية ولا يمكن للنائب أبو العينين أن يفكر ببيعها اطلاقاً ، حيث أنها قناة وطنية تمثل صوت الصدق والامانه وجميع العاملين بها وطنيين مخلصين لبلدهم يعملون بكل إخلاص وكفاءة ومهنية ، ودائما تنحاز للمواقف الوطنية ولصالح البلد.

وطالبت إدارة "صدى البلد" الزملاء الصحفيين في المواقع الإخبارية بضرورة تحري الدقة والمصداقية فيما يتعلق بنشر أي أخبار في هذا الشأن والرجوع إلى إدارة "صدى البلد" باعتبارها المصدر الرئيسي والأساسي لأي معلومات تخص المؤسسة.

وأكد البيان أن قنوات ومواقع "صدى البلد" تشهد خلال الفترة الأخيرة عملية تطوير تكنولوجية وتحريرية لمواكبة التطورات العالمية وهذا الأمر مُعلن للجميع وتعمل عليه المؤسسة بشكل دوري.

وتوجهت إدارة "صدى البلد" بالشكر لجمهورها المصري والعربي والدولي مؤكدة أن استمراراها في آداء رسالتها مرهون بقوة علاقتها بهذا الجمهور الذي يدرك مصداقية ودقة مؤسسة "صدى البلد" بقنواتها ومواقعها الإخبارية.