8 تصريحات لـ آمال ماهر أبرزها عن سر غيابها وخطواتها الفنية المقبلة

حلت الفنانة آمال ماهر، ضيفة على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة "mbc مصر"، مساء أمس، وتحدثت عن حياتها الشخصية، وأسباب غيابها الفترة الماضية، وسر حبها للمطربة عبير نعمة، وتفاصيل خطواتها الفنية المقبلة.

وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

1-أنا قليلة الظهور على السوشيال ميديا ولكن الإشاعات اضطرتني في الظهور للجمهور، ولكنني تفاجأت بعدم تصديقهم ليّ: "كان باين إني تعبانة جدا، لإن كانت 3 مرة أصيب بفيروس كورونا، وأنا مناعتي ضعيفة، وكان عندي شبه اختناق".

2- أحب المطربة اللبنانية عبير نعمة: "أنا رايحة في غرامها ومهتمة اسمعها، لأن صوتها مميز بالنسبة لي.. وبسمعها على المسرح كأنها بتغني في الأستديو".

3- المطرب بالنسبة لي تضح موهبته عندما يغني على مسرح لأن عند الغناء في الأستديو يعاد التسجيل أكثر من مرة.

4- تناولت في ألبومي الأخير أغنية عن الصديقة المقربة لأول مرة: "محدش غنى لصاحبة عمره قبل كده.. اتعمل قبل كده في كذا أغنية بس مفيش صديقة خصت صديقتها بأغنية".

5-الأغاني الآن لا تعتمد على الألبومات: "مبقاش في حاجة اسمها ألبومات.. المستمع مش قادر يتقبل ده، يدوب غنوة عشان الناس تاخد بالها منها، لكن لو كم من الأغاني نبقى بنظلم الأغاني كلها".

6-لا أستمع للأغاني الخاصة بيّ بعد طرحها، لكنني أتابع تعليقات الجمهور فقط، ولا أهتم بعدد المشاهدات ولكنني أهتم بتأثير الأغنية مع الجمهور.

7-لن أقدم أغاني حاليا ولن أقدم تترات لمسلسلات الموسم الرمضاني المقبل:"بعد رمضان إن شاء الله هتبقى في مفاجأة حلوة للناس".

8-أنا بخير وبشكر الجمهور على اهتمامه وسؤاله: "أنا بخير ومحصليش أي حاجة، والحمد لله على محبة الناس.. لكن ليه الموضوع خد أكبر من حجمه؟!!.. الكورونا كانت مدمراني ومغيرة ملامحي ولو كنت طلعت، كانوا قالوا فعلا كانت متعذبة!".

نرشح لك: آمال ماهر لجمهورها: بطمنكم أنا بخير