ما صاب وخاب من توقعات الأبراج لمنتخب مصر

توقع الكثير من علماء الأبراج العديد من النتائج الإيجابية لمنتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا في الدور الـ16، والذي جاء أغلبها إيجابية تؤكد على صعود المنتخب للنهائي.

ولكن من المفارقات أن مشوار منتخب مصر قد انتهى مساء أمس بركلات الترجيح وتأهل الكونغو.

لذلك فيما يلي سيرصد إعلام دوت كوم أبرز التوقعات والتي صاب وخاب الكثير منها:

نجاح غير مسبوق

قالت عالمة الأبراج ليلى عبد اللطيف، لبرنامج "الحكاية" إن منتخب مصر الوطني سيحقق إنجاز كبير في بطولة كأس الأمم الإفريقية، لأن مصر دائما تحقق الكثير من الإنجازات، مؤكدة على احتفال الشعب المصري بالشوارع بسبب الانجاز الكبير الذي سيحققه، وهو الأمر الذي خاب ولم يحدث بسبب توديع مصر للبطولة مساء أمس.

توقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد في تصريحات لموقع مصراوي أن منتخب مصر سيفوز ولكن عليهم التركيز وعدم إضاعة الفرصة.

تقارب أداء الفريقين

رجحت فؤاد أن مباراة الأمس التي كانت بين مصر والكونغو سيكون أداء الفريقين متقارب وقد يؤدي إلى تعادل، مع وجود فرصة للمنتخب المصري أكبر من الكونغو، مؤكدة على أن المنتخب كان سيفوز إذا اجتهد قليلاً، وهو ما صاب فعليًا حيث تعادل الفريقين في البداية حتى انتهت بفوز الكونغو.

محمد الشناوي

وتوقعت تشكيل المنتخب قبل المباراة مع الراس الأخضر، حيث قالت إن محمد الشناوي يحتاج إلى جهود مضاعفة، للسيطرة على حالة التشوش الموجودة لديه، نتيجة مواجهة القمر له، وكانت نتيجة المباراة إصابة الشناوي واستبداله بمحمد أبو جبل في المباراة التي تالتها.

محمد عبد المنعم

أردفت أن محمد عبد المنعم القمر يدعمه وهو من أكثر اللاعبين النشطين على أرض الملعب، ويكون لديه حضور وحماس وهمة.

كما أوضحت أن إمام عاشور مشوش وتريزيجيه متألق، وتوقعت تألق مهاجم مصر أمام الراس الأخضر عمر مرموش ويمكن أن يحرز أهدافا، وسيكون البطل في هذه المباراة، ومصطفى فتحي يحتاج لتركيز مضاعف على أرض الملعب، ومع ذلك المريخ سيدعمه ويجعل لديه إصرار.

وأكدت على أن مدرب منتخب مصر روي فيتوريا لديه يقظة ذهنية ويعرف أن يضع خططا بشكل ممتاز.