"الحريفة" يتجاوز "الإسكندراني" في شباك التذاكر المصري

يشهد شباك تذاكر السينما المصرية منافسة بين عدد كبير من الأفلام المختلفة، حيث شهد إجمالي إرادات هذا الأسبوع 20,682,925 جنيها، كما تقدم فيلم "الحريفة" في شباك التذاكر على جميع الأفلام المعروضة.

فيما يلي يستعرض إعلام دوت كوم إيرادات الأفلام كاملة:

- الحريفة

شهد فيلم الحريفة في عرضه بأسبوعه الثالث إجمالي إيرادات 20,520,044 جنيها

الفيلم من بطولة نور النبوي، وأحمد غزي، ونور إيهاب، وأحمد حسام ميدو، من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

تدور أحداث الفيلم حول "ماجد" الذي يترك مدرسته الخاصة وينتقل إلى مدرسة حكومي بسبب الظروف، وبسبب مهاراته في كرة القدم ينضم لفريق المدرسة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

- الإسكندراني

حقق فيلم الإسكندراني في مدة عرض 3 أسابيع 17,858,756 جنيها

الفيلم من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وبطولة أحمد العوضي، وزينة، وحسين فهمي، وصلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وعصام السقا، ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، موسيقى تصويرية يحيى الموجي، وإخراج خالد يوسف.

تدور أحداث القصة في الإسكندرية، حيث يحظى الحاج علي إسكندراني بالتبجيل باعتباره زعيم المدينة لإحسانه تجاه المتواضعين والمحتاجين، ورعايته للجميع. ومع ذلك، ينشأ صراع مرير بين الحاج علي وابنه بكر، الذي تتناقض تطلعاته إلى السلطة والثروة دون جهد مع ابن عمه المجتهد يونس.

- أبو نسب

تجاوز إيرادات فيلم أبو نسب بعد مدة عرض 5 أسابيع 40,011,275 جنيها.

"أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018.

- مقسوم

استطاع فيلم "مقسوم" في عرضه خلال أسبوع أن يحقق 1,011,320 جنيها.

والفيلم يقوم ببطولته بجوار ليلى علوى كل من شيرين رضا وسماء إبراهيم وسيد رجب وتاليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

- شماريخ

حصل فيلم شماريخ بعد مدة عرض 7 أسابيع على 26,878,085 جنيها.

وتدور أحداث فيلم شماريخ، في إطار من الحركة والتشويق، حول فكرة الضغوط التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوط المتفجرة.

الفيلم من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، الراحل مصطفى درويش، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، لافينيا نادر، محمد ثروت، وعددا كبيرا من ضيوف الشرف من بينهم طه دسوقي وهدى المفتي والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة "سي سينما برودكشنز" هاني نجيب وأحمد فهمي.

- عصابة عظيمة

حقق فيلم عصابة عظيمة إيرادات 3,094,234 جنيها بعد عرضه لمدة 3 أسابيع.

ويشارك في فيلم "عصابة عظيمة" إلى جانب إسعاد يونس كلا من كريم عفيفي، رنا رئيس، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، فرح الزاهد، عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

- الملكة

شهد فيلم الملكة في عرضه لمدة أسبوع إجمالي إيرادات 385,612 جنيها.

الفيلم من بطولة هالة صدقي وباسم سمرة ورانيا يوسف ودينا وبدرية طلبة وتاليف هشام هلال وإخراج سامح عبد العزيز.

- أنا وابن خالتي

فيما حقق فيلم أنا وابن خالتي إجمالي إيرادات بنسبة 2,044,341

جنيها، وذلك بعد عرضه لمدة 3 أسابيع.

الفيلم بطولة سيد رجب، وبيومي فؤاد، وهنادي مهنا، وعلي لوكا، وإنعام سالوسة، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

- ليه تعيشها لوحدك

حقق فيلم ليه تعيشها لوحدك إجمالي إيرادات 552,562 جنيها، وذلك بعد عرضه لمدة 3 أسابيع.

فيلم ليه تعيشها لوحدك، كتبه الدكتور أحمد عزيز وللمخرج حسام الجوهري وبطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي ابو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل.