أجزاء جديدة لـ 3 أعمال درامية في رمضان 2024

بدأ التحضير للعديد من المسلسلات، تمهيدًا لعرضها في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ومن بين هؤلاء الأعمال، من المنتظر عرض 3 أجزاء جديدة من مسلسلات سابقة.

وفيما يلي يستعرض "إعلام دوت كوم" تفاصيل هذه الأعمال:

الكبير أوي - الجزء 8

 مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

عرض الجزء السادس من المسلسل في رمضان 2022، والجزء السابع بالتوالي في رمضان2023، حيث بدأت أحداث الجزء السابع بعد مرور سنة من زواج “الكبير” من زوجته الجديدة “مربوحة” ، الزواج الذي أصبح فاترا وفيه الكثير من المشاكل بين الطرفين، ويزداد فيه شك” مربوحة” من أن “الكبير” يخونها مع أخرى بينما “الكبير” يرتب لقضاء شهر عسل جديد معها ويذهب سرا لمنظم رحلات وسفريات كي يفاجئها بتلك الرحلة، ولكنها تهاجمه عنده وتتهمه بخيانته لها فيثور عليها “الكبير” ويكاد أن يطلقها ولكن “جوني” يتدخل.

المداح - الجزء 4

مسلسل "المداح 4" بطولة النجم حمادة هلال والنجم فتحى عبدالوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، مي سليم، دياب، حمزة العلي، صفاء جلال، هلا السعيد، محمود عامر، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

عرض الجزء الثالث (أسطورة العشق) رمضان الماضي، وبدأت الأحداث بميلاد طفل جديد للمداح يشكل خطرًا على حياته ومن حوله فيخوض حربًا جديدًا مع الجن.

بينما يحمل الجزء الرابع لقب (أسطورة العودة)، وستدور أحداثة حول صابر المداح الذي يبحث بعد عودته من رحلة حج طويلة عن الإعجاز في القرآن الكريم.. فهل يعود لخدمة الجن؟ أم لحياته الطبيعية بدونهم؟

كامل العدد - الجزء 2

مسلسل "كامل العدد" بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

نرشح لك: رمضان 2024.. يوسف عثمان يشارك في "عتبات البهجة" مع يحيى الفخراني

عرض مسلسل "كامل العدد" الجزء الأول في الموسم الرمضاني الماضي 2023، مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي. حول قصة حب تعيشها ليلى تيمور (دينا الشربيني)، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية.