نور النبوي: لا أتنصل من والدي.. ولكن!

قال الفنان نور النبوي، إنه لا يضع اسم والده ونجوميته في اعتباره فيما يخص العمل، ذلك لكونه يركز على التطوير الدائم من نفسه.

تابع خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" على الراديو 9090: "أنا بشتغل الشغلانة دي عشان بحبها ومش بحط في دماغي مين أبويا.. أنا بشتغل على نفسي وبركز وبس".

نرشح لك: أسماء جلال تعتذر عن "أعلى نسبة مشاهدة"

أضاف: "ومعنديش مشكلة برضو أنهم يقولوا بنحبه عشان أبوه.. دي مش حاجة أتنصل منها، أنا بفرح جدا لما يقولوا الولد ده موهوب.. أنا ماشي على الخط ده ومش شايف خالد".


يشار إلى أن آخر أعمال نور النبوي فيلم "الحريفة" بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج شركة "تي فيجن" طارق الجنايني.

و‎تدور أحداث الفيلم حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.