هشام عاشور ضيف شيرين سليمان في "سبوت لايت"

تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد، الخميس، بطل الاسكواش والفنان هشام عاشور، وصناع مسلسل "وبينا ميعاد".

ويكشف عاشور خلال اللقاء كواليس مشاركته في مسلسل "روز وليلى"، الذي يعرض حاليا على إحدى المنصات. كما يكشف خلال الحلقة عن الفيلم العالمي الذي يحلم بتقديمه.

ويتحدث أيضا عن المشروع الفني الذي يفكر في تنفيذه خلال الفترة القادمة، ويروي خلال اللقاء أسرار من حياته الشخصية وكيف تحول من بطل إسكواش إلى مجال التمثيل.

تلتقي شيرين سليمان أيضاً خلال الحلقة مع النحم مدحت صالح، الذي يتحدث من الاستوديو عن تفاصيل الأغنية الجديدة التي قام بتسجيلها مؤخرا، ويكشف تفاصيل البومه الغنائي الجديد الذي تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين.

ويتحدث ايضا عن كواليس الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"، الذي يعرض حاليا على إحدى الفضائيات. وتستعرض خلال الحلقة لقاءات خاصة مع أبطال مسلسل "وبينا ميعاد" الذين يتحدثون عن كواليس الجزء الجديد.

برنامج "سبوت لايت" تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، ويذاع أسبوعيا على شاشة صدى البلد يوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساء.