"أثبتت نجاحها".. رأي هنا شيحة في مسلسلات الـ "أوف سيزون"

كشفت الفنانة هنا شيحة، عن رأيها في مسلسلات الـ "30 حلقة"، وأيضا عن رأيها في المسلسلات التي تعرض خارج السباق الرمضاني "أوف سيزون"، مؤكدة أن القصة هي من تتحكم في عدد حلقات كل مسلسل.

قالت "شيحة" خلال حوارها مع الإعلامية إنجي يحيى في حلقة مساء أمس من برنامج "ONSet" المذاع عبر شاشة "ON"، إن القصة دائما هي من تتحكم في حجم الحلقات، موضحة: "مش مضطرين نمط الحدوتة، لأن كل ما كانت القصة مكثفة واللي أنت محتاجه بيتعرض مش لازم نحكي في اللي محكي".

نرشح لك: حسن أبو الروس عن طه دسوقي في "حالة خاصة": مبهر!

أضافت أن الجمهور يكون سعيد بمشاهدة مسلسلات الـ 30 حلقة عندما يكون في حاجة لذلك، مضيفة: "إحنا دايما عايزين نشوف القصة الساخنة والرتم بقى سريع طالما عارفين نعمل حدوته في 10 حلقات مش مضطرين نخليها في 15 أو 30.. لكن لو الحدوتة كبيرة ومحتاجة ده هنتفرج على الـ 30 وهنتبسط".

وعن رأيها في المسلسلات التي تعرض خارج السباق الرمضاني، قالت: "دي كانت مخاطرة زمان، ولكنها أثبتت نجاحها، والناس بقت طول الوقت عايزة تشوف مسلسلات، وأنا سعيدة بده جدا".

كما أشادات أيضا بعرض المسلسلات على المنصات الرقمية، مؤكدة أنها تحقق نسبة مشاهدات عالية، لأنها تُعرض بدون إعلانات، كما يرجع إليها المُشاهد بعد مشاهدة الحلقة على المحطات عندما يرغب في تكرار المشاهدة.