غادة عبد الرازق: البرامج استغلت صراحتي

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن لقاءاتها في البرامج وكيف استغلها البعض من أجل تحقيق الترند، بسبب تلقائيتها في الرد. مؤكدة أنها لن تسمح لهم بالفرصة مرة أخرى، كمان أنها أصبحت أكثر حذرا وحرصا.

قالت "عبد الرازق" خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في حلقة اليوم من برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر إذاعة "الراديو 9090"، إن معظم البرامج قاموا باستغلال صراحتها من أجل مصلحتهم، موضحة: "للأسف معظم البرامج استغلوني، وأنا مكنتش واخدة بالي.. هو في مصلحته يجيب غادة عبد الرازق يعمل بها ترند، وأنا متسرعة في الرد وصريحة جدا واتأذيت من ده".

نرشح لك: كلمات أغنية "الجدع" لـ محمود الليثي

أضافت: "بقيت باخد بالي دلوقت كويس جدا ولو روحت أي برنامج وفي أي سؤال ميعجبنيش على الهواء بوقفه وأقوله: (اقف عند حدك، ودي مش احترافية.. ومتخلنيش أرد عليك رد مش لطيف).. مبقدرش؛ أعمل إيه؟ أنا اللي في قلبي على لساني، بس خلاص بقيت ماسكة لساني".


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق كانت حكاية "تحت الحزام" التي تتكون من 3 حلقات، وهي ضمن سلسلة حكايات مسلسل حدث بالفعل، ويشارك في بطولة الحكاية، إلى جانب غادة عبد الرازق، كل من: سلمى أبو ضيف، خالد أنور، وغيرهم، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج حاتم سمعان ومحمد حسين.