إسعاد يونس عن رسالة "عصابة عظيمة": اوعى وطنك يروح!

قالت الفنانة إسعاد يونس إن فريق فيلم “عصابة عظيمة” الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي، كان يحسب رد فعل الجمهور على الفيلم وكيف سيستقبله.

أشارت "يونس" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلاكيت” مع لينة الطهطاوي على “نجوم إف إم”، إلى أن مخرج العمل وائل إحسان كان حريصًا في التعامل مع مشاهدها حيث إنها عائدة من عملية جراحية كبيرة، منوهة بأن المشاهد تم تصويرها بدقة في ظل وجود شخص متمرس في دراسة المكفوفين وحركاتهم. متابعة: “أنا معنديش إحساس إن شخص يكون متميز على شخص آخر، والحفاظ الأول على شباب روحك مهم أيًا كان عمرك، ولازم روحك تكون شابة طول الوقت وإلا مش هتكملي”.

أضافت: “بقول دائما متدوش فرصة لحد يعجزكم أو يكسركم بدري، ولا بد نفضل أحياء عشان ربنا عايز ده”.

لفتت إلى أن الفيلم يحمل به الكثير من المعاني النبيلة، معربة عن سعادتها بالمشاركة في العمل الفني والتعاون مع أبطال الفيلم. مشيرة إلى أن حالة فقدان الوطن يمر بها العديد من الأشخاص. مضيفة: "حتى لو كان عبارة عن غرفة أو منزل لكن هما بمثابة الوطن والمنطقة الموجود فيها وتشعر أنك شخص من خلالها”.

تابعت: “البيت بالنسبة لشخصيتي في العمل كان بمثابة وطن وهذا معنى متداول خاصة في تلك الأيام، وهي لحظة مناسبة غير مباشرة أن اوعى تضيع أو أن تكون سببًا أن وطنك يروح أيًا كان الوطن”.

يذكر أن فيلم “عصابة عظيمة” من بطولة محمد محمود، رنا رئيس، كريم عفيفي، فرح الزاهد، عنبة، لوسيندا سليمان، أحمد عزمي، إبراهيم السمان. ويدور العمل في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.

نرشح لك : موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" على dmc