نصيحة مدحت العدل لـ أحمد داش

وجه الكاتب والمؤلف مدحت العدل، نصيحة للفنان الشاب أحمد داش، بشأن تطوير موهبته لضمان استمرارية إبداعه.

قدم "العدل" خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر شاشة "ON"، نصيحة للفنان أحمد داش، وقال له إن الفنان يُمكن أن يمتلك موهبة عظيمة ولكنه يحتاج إلى شحنها باستمرار بمخزون جديد من القراءة ومشاهدة الأعمال الفنية المختلفة.

تابع أن الفنان يُخرج موهبته في تمثيله وما يُقدمه لهذا يحتاج دومًا إلى شحن بطارية إبداعه، لأنه إذا لم يفعل ذلك سيبدأ في تكرار نفسه، موضحًا أنه يقوم بالقراءة يوميًا بالإضافة إلى متابعة الأعمال الفنية المختلفة والأجنبية، والتي يتم عرضها على كافة المنصات، لأن هذا يُساعده في تعلم طرق بناء وسرد جديدة وحديثه.

ومن جانبه، تحدث الفنان أحمد داش خلال نفس اللقاء، أنه يعمل دومًا على تطوير نفسه والاستماع إلى نصائح الأشخاص الذي يثق في آرائهم، وأنه لا يلتفت إلى كلمات المدح أو الذم المُبالغ فيه إلا من خلال من يثق فيهم، مُشيرًا إلى أنه يرى أن الموهبة تظهر في الأعمال الأولى ولكن ما يأتي بعد ذلك يعتمد على مجهود الشغل وتطويره لذاته.


يُذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد داش كانت مسلسل "جعفر العمدة"، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني السابق، من بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة هالة صدقي ومي كساب وإيمان عاصي وزينة ومنة فضالي، ومن تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.