ياسر عزت يكشف سبب إيفيهاته في "زينهم"

تحدث الفنان ياسر عزت، عن سبب إيفيهات شخصيته في مسلسل "زينهم"، مشيرا إلى أنها من ضمن أساسيات الشخصية.

قال "عزت" خلال لقائه ببرنامج "عيش صباحك" عبر "نجوم إف إم" مع فانا إمام إن المسلسل مختلف وخاصة أن الأحداث تدور في المشرحة، مؤكدا على أنه شعر أن اختلاف المسلسل سينال إعجاب الجمهور.

أردف: "هو فيه رومانسي وكوميدي وإثارة عشان كده الناس حبته، وأساس شخصيتي إنها دور شرير لكن كوميدي، فحطينا إيفيهات من البروفات، وكملنا أثناء التصوير".

أكمل: "وزودت كمان لازمة (آخرتها متر في متر).. دي كانت من اقتراحي أنا، فبقيت أحطها في المشاهد، وبدأت الشخصيات تترسم بالطريقة دي مع التصوير".

أما عن شعوره بالتصوير مع جثث فقال إنه شعر بالرهبة في البداية ولكنه متأكد من أنه يمثل فقط، مؤكدا على أنه يهتم دائما بردود أفعال الجمهور وخاصة عائلته.


تدور أحداث مسلسل "زينهم" حول الطبيب الشاب "حمادة إبراهيم"، الذي يتم تعيينه في مصلحة الطب الشرعي، ويستلم عمله تحت قيادة الطبيب الشرعي الذي يكبره قليلا وقضى عدة سنوات قبله في هذا المجال وهو الدكتور "زينهم زكريا"، حيث يقضيان معا ورديات الليل في المشرحة، ويواجهان سويا الكثير من القضايا المعقدة والصعبة، والظواهر الغامضة الغريبة

المسلسل من بطولة أحمد داود، كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم الآخرين مثل عماد رشاد، ومحمد أبو داود، وسلوى محمد علي، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج يحيى إسماعيل، وإنتاج أروما ستوديوز بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية - تامر مرتضي.