ريهام عبد الحكيم: مكنتش قادرة أشتغل بسبب أحداث فلسطين

تحدثت المطربة ريهام عبد الحكيم، عن تأُثرها بأحداث الحرب على فلسطين، وأنها لم تكُن قادرة على العمل في بداية الأمر بسبب قساوة ما يحدث، وأنها لذلك قامت بعمل أغنية "سلم يارب" للتعبير عن معاناة أهالي غزة.

قالت "عبد الحكيم" خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر شاشة "ON" إن الحزن شعور داخلي لا نستطيع التعبير عنه بالشكل الكافي، وأننا نحاول الصراخ وتوصيل الصورة الكاملة والحقيقية للعالم بأكمله، مُشيرة إلى أن بعض الأشخاص يقومون بتوجيه اللوم على الفنانين بسبب حفلاتهم وغنائهم.

تابعت أنها في الفترة الأولى من أحداث الحرب على فلسطين لم تكُن قادرة على النزول من المنزل، وكانت ترفض الكثير من الأعمال التي تُعرض عليها، وذلك بسبب ذهولها من قسوة العالم الذي يرى الأطفال تموت أمامه ولا يتحرك.

أضافت أنها في البداية كانت تشعر بتعاطف شديد مثلها مثل باقي الشعب المصري والعربي مما جعلها لا تستطيع العمل، وأنها ما زالت هكذا لكن للأسف أن الفنانين ورائهم أعدادًا كبيرة من العاملين والمنازل المفتوحة والمُعتمدة على هذا العمل، لافتة ضرورة عدم توقف الحياة وأن للفن دورًا كبيرًا في مثل هذه الأزمات.

أردفت أنها مؤمنة بأن لكل إنسان دور في الحياة يجب عليه القيام به في هذا المواقف، وأن دورها كمطربة هو عمل أغنية تُعبر عن الوضع الحالي وتوصيل الصورة الحقيقية وإظهارها للعالم كله، مُشير إلى أنها قامت بعمل أغنية اسمها "سلم يارب" وسعيدة بها جدًا، من كلمات حاتم الشيخ، وتلحين وليد منير، وتوزيع أسامة كمال.


نرشح لك: ريهام عبد الحكيم تكشف سبب اهتمامها برشاقتها