هنا شيحة: شكرًا 2023 على دروسك القاسية

وجهت الفنانة هنا شيحة، رسالة لجمهورها بمناسبة العام الجديد، دعتهم فيها لاكتشاف أنفسهم وترك الماضي وراء ظهورهم، والتمسك أكثر بالحاضر.

كتبت "شيحة" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام": "نفقد الكثير من أنفسنا كل يوم، وشيئًا فشيئًا ننظر في المرآة ولا نُدرك إلى أي مدى وصلنا وإلى أي حدٍ تغيرنا، صورتنا الذاتية تختلف عن انعكاسنا، هذه هي عملية الحياة، علينا أن نفهم أن هذا هو النمو وندعه يؤثر على عقولنا، لأننا إذا تمسكنا بالأمس سنفتقد اليوم".

نرشح لك: أمير المصري: اعتذرت عن "الحشاشين" لـ انشغالي بفيلم أجنبي

تابعت: "واليوم، الآن هو المهم، إنها اللحظة الفعلية الوحيدة التي نمتلكها، فلنجعل الأمر جديرًا بالاهتمام، خذ وقفة وتأمل في حياتك، ما الذي توافق عليه وما الذي ترفضه وتقول له لا؟ فلكي تفهم الحياة، عليك أولًا أن تفهم نفسك".

واختتمت كلامها: "شكرًا لك 2023 على الدروس، لقد كانوا في غاية القسوة على كل البشرية، وأتمنى أن يحمل عام 2024 المفتاح لمزيد من النمو والوعي والسعادة والنجاح والسلام، ليبارك اللَّه لعالم، ويجلب السلام لأشقائنا وشقيقاتنا في غزة".

كانت أخر أعمال الفنانة هنا شيحة مسلسل "ما تيجي نشوف"، المأخوذ من كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، من بطولة طارق صبري وإسلام جمال ونهى عابدين ونبيل عيسى وأحمد جمال سعيد وملك قورة، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد حمدي الخبيري.