قتلت أمها وتعاطف معها الجمهور.. من هي "جيبسي روز"؟

أصبحت جيبسي روز، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما أطلق سراحها في قضية قتل والدتها، وتعاطف معها الجمهور بسب معاناتها وقصتها المأساوية التي شهدتها على يد والدتها طوال سنوات حياتها.

كما كانت قصتها مصدرا لتقديم العديد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل "The Act on Hulu" الذي أصدر عام 2019.

وعادت "روز" للحياة من جديد وأطلقت أولى حسباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وفيما يلي أبرز المعلومات عنها:


1- تدعى جيبسي روز، بدأت معاناتها عند ما ادعت والدتها التي تدعى "دي دي بلانشارد" أنها تعاني من ضمور العضلات وسرطان الدم والربو.

2- أخضعت ابنتها لأكثر من 30 عملية جراحية دون الحاجة لذلك، وكما أجبرتها على استخدام أنبوب التغذية والكرسي المتحرك.

3- كما ادعت والدتها أيضا أن ابنتها تمتلك قدرة عقلية بعمر الـ 7 سنوات، وبعد معاناة "روز" مع والدتها طلبت من صديق لها يدعى "نيكولاس جوديجون" أن يقتل والدتها بسب سوء معاملتها.

4- طعن صديقها والدتها بسكين أعطته إياه ابنتها وهربا معا من مكان الحادث، ولكن تم القبض عليهما على بعد مئات الأميال في ولاية ويسكونسن، التي كان يسكن بها "جوديجون"، وذلك في عام 2015.

5- بعد اعتقالهما تم محاكمتهما عام 2016، واعترفت "جيبسي" بدروها في قتل والدتها، وحكم عليها بالسجن لمدة 10 سنوات بتهمة القتل من الدرجة الثانية، كما حكم على صديقها بالسجن مدى الحياة.

نرشح لك: بعد تسريبه لـ"GTA 6".. سجن مراهق بمستشفى مدى الحياة

6- أطلق سراح "روز"، التي تبلغ من العمر 32 عاما، خلال الأيام القليلة الماضية بعد ما قضت عقوبتها بالسجن لمدة تصل إلى 8 سنوات بتهمة قتل والدتها، وفور خروجها أطلقت لنفسها حساب رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

7- خلال تواجد "روز" في السجن، أجرت حوارا لإحدى البرامج حول قصة حياتها بعنوان "The Prison Confessions of Gypsy Rose Blanchard"، من المقرر عرضه في يناير المقبل.

8- أكد "روز" في تصريحات صحفية" أنها لديها خطة لحياتها المستقبلية، وأفصحت عن أمنيتها بلقاء فنانتها المفضلة "تايلور سويفت"، التي كانت أغنيتها "Eyes Open" مصدرا ساعدها في تجاوز سؤء معاملة والدتها لها.

9- تناولت العديد من الأعمال الفنية قصتها المأساوية، أبرزهم مسلسل الدراما الإجرامية "The Act on Hulu" الذي أصدر عام 2019، والعديد من الأفلام الوثائقية، منها "Mommy Dead and Dearest"، الذي أصدر عام 2017، كما أصدرت شركة "Investing Discovery" سلسلة من ثلاثة أجزاء بعنوان "Gypsy's Revenge" عام 2018.