رامي صبري يكشف الفكرة التي استوحاها من عمرو دياب

كشف الفنان رامي صبري عن أن نجاح الفنان عمرو دياب في الميدلي، أوحاله بفكرة عمل ميدلي بخاصةً أنه يمتلك العديد من أغاني الدراما الناجحة.

قال "صبري" خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" المُذاع عبر شاشة "dmc"، إنه كان يرى قديمًا الفنان عمرو دياب يقوم بعمل ميدلي مقسوم ويُحقق نجاحًا، مما جعله يُعجب بالفكرة وقرر تنفيذها هو الأخر.

تابع أنه ناجحًا في تقديم أغاني الدراما والتي تجعل الجمهور يشعر بالحنين للعائلة والأحباب والذكريات، لهذا قرر عمل الميدلي لأنه يمتلك أيضًا كمية كبيرة من الأغاني الناجحة في هذا النوع، وليس في مصر فقط بل في الوطن العربي بأكمله.

أضاف أنه اكتشف انتشار ونجاح أعماله في الوطن العربي للمرة الأولى، عند سفره لإحياء حفلة في دبي عام 2014، وكانت أول حفلة يُسافر فيها ومعه فرقته كاملةً، ومن وقتها قرر عمل ميدلي لأغانيه الدراما ونفذها خلال حفلة في مصر عام 2016.

يشار إلى أن أحدث أغاني الفنان رامي صبري أغنية تحمل اسم "اضحك"، الذي قدمها بالمشاركة مع الفنانة روبي، من الإعلان الدعائي الجديد لشركة “ماونتن فيو” العقارية، وهي من كلمات عليم، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع وميكس وماستر علي فتح الله، إخراج حسام الحسيني.

نرشح لك: وفاة حبيبته وأزمة نفسية.. كواليس أغنية "حبيبي الأولاني" لـ رامي صبري